صلاح: أريد لقب الأفضل.. وشروطي ليست جنونية

صلاح: أريد لقب الأفضل.. وشروطي ليست جنونية
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

تحدث المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن قضية تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، ولم يوافق النادي الإنجليزي حتى الآن على شروط اللاعب المصري لتوقيع العقد الجديد.

وقال صلاح، في حوار أجراه مع مجلة "جي كيو" المتخصصة في أزياء الرجال: "أريد البقاء في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، إنه بأيديهم".

وأضاف اللاعب المصري: "إنهم يعرفون ماذا أريد، أنا لا أطلب أشياء جنونية".

وتابع: "الأمر يتعلق بأنك تطلب شيئًا ما من النادي، وهم يخبروك بأنهم يستطيعون منحك شيئًا ما، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي".

وواصل: "أنا هنا في ليفربول للسنة الخامسة، لذا أعرف النادي جيدًا الآن، وأحب الجمهور، وهم يحبونني، لكن مسألة التجديد تتعلق بالإدارة، لقد تم إخبارهم بموقفي من العقد الجديد، والأمر الآن في أيديهم".

وأكمل: "الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم؟ إذا سألتني بأن هذا الأمر كان دافعًا لتحقيق ما فعلته حتى الآن سأقول نعم.. بالطبع".

وأردف: "لا أستطيع الكذب وأقول بصراحة لم أفكر في الأمر.. لا، كنت أفكر في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم".

واختتم: "أريد أن أصبح الأفضل في العالم، لكن سأعيش حياة جيدة حتى لو لم أفز بالجائزة، حياتي على ما يرام، وكل شيء يسير جيدًا".

شريط الأخبار وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم