رسالة من العويس لجماهير أهلي جدة

رسالة من العويس لجماهير أهلي جدة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

وجه الحارس الدولي محمد العويس رسالة لجماهير أهلي جدة وإدارته، بعد انتقاله للهلال في صفقة حرة.

وشدد العويس على أن انتقاله جاء برغبته لظروف الخاصة ولخوض تحد جديد.

وكتب العويس صباح اليوم عدة تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ذكر فيها: "إلى جماهير الأهلي الوفية، سأغادر أسوار النادي وأنا أحمل لكم محبة وتقديرا من الأعماق وكلمات الشكر لا تفيكم حقكم، عشت بينكم أجمل الليالي وفترة لا تُنسى في مسيرتي الكروية، ستظل لكم مكانة خاصة في قلبي".

وأضاف: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، وهنا أشكر كافة رجالات الأهلي، وشكر خاص موصول لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز وللأمير فيصل بن خالد بن عبد الله على كل شيء فعلوه من أجل استقطابي لارتداء قميص النادي الأهلي العريق".

وزاد: "أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الأستاذ ماجد النفيعي على المجهودات التي يبذلها من أجل الأهلي، ودعواتي لهم الخالصة بالتوفيق في الأيام المقبلة".

وختم تغريداته بالقول: "أخيرا أود أن أوضح لجماهير الأهلي الغالية على قلبي أن انتقالي كان لظروف خاصة ورغبة شخصية مني بأن أخوض تحديا جديدا، سائلاً الله لي ولكم التوفيق".

وكان العويس، 30 عاما، قد وقع للهلال في بداية الأسبوع، لمدة 3 أعوام، بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع أهلي جدة.

شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني