الشريط الإعلامي

العجارمة يتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة في قصبة عمان

آخر تحديث: 2022-01-10، 04:04 pm
أخبار البلد-
تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم الاثنين عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة لعام 2021 / الامتحان التكميلي التابعة لمديريتي التربية والتعليم للواءي الجامعة وقصبة عمان.
واستهل الدكتور العجارمة جولته التفقدية بزيارة لقسمي الامتحانات في مديريتي تربية لواء الجامعة بحضور مدير التربية الدكتورة يسرى العرواني، وتربية قصبة عمان بحضور مدير التربية الدكتورة نوال أبو ردن، اطمأن خلالها على سير الإجراءات الفنية والإدارية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التربوية القائمة على الامتحان من معلمين ورؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان إشرافية وفرق فنية ودورهم في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة .
وشملت الجولة زيارة مدرسة ذوقان الهنداوي الأساسية للبنين التابعة للواء الجامعة، ومدرستي أحمد الطراونة الثانوية للبنين، والملكة نور الثانوية للبنات التابعتين لقصبة عمان، حيث اطمأن الأمين العام على سير الامتحان في تلك القاعات، مبديا ارتياحه لمجرياته.
وأعرب الدكتور العجارمة عن شكر الوزارة لكافة المؤسسات الوطنية التي تساند الوزارة فيه إجراءاتها لعقد الامتحان، ووسائل الإعلام، وأبناء المجتمع المحلي، والتي كان لها الدور الكبير في تمكين الوزارة من تطبيق إجراءاتها وإيصال رسالتها.
من جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم للإجراءات التي قامت بها الوزارة لضمان تقدمهم للامتحان في بيئة مناسبة.
وكانت قد جالت فرق ولجان إشرافية من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان.
وتقدم للامتحان في يومه السادس 45632 مشتركا ومشتركة في مبحثي الرياضيات / الورقة الثانية للفروع الأكاديمية والمهنية، والإنتاج النباتي / الورقة الثانية للفرع الزراعي، والعلوم المهنية الخاصة / الورقة الثانية لفرع الإقتصاد المنزلي.