إيمري مهاجمًا بيكيه: كن صادقًا ولا تخدع الناس

إيمري مهاجمًا بيكيه: كن صادقًا ولا تخدع الناس
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

انتقد أوناي إيمري، المدير الفني لفياريال، تغريدة جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، التي رد فيها على حساب فالنسيا على "تويتر"، عندما هاجم الأخير التحكيم عقب مواجهة ريال مدريد الأخيرة في الليجا.

وكان الحساب الرسمي لفالنسيا قد كتب: "تتكرر السرقة في مدريد على طريقة مسلسل (لا كاسا دي بابل)"، في إشارة إلى اعتقاد الخفافيش بعدم صحة ركلة الجزاء التي اُحتسبت لكاسيميرو، خلال فوز الميرينجي (4-1).

وعلق بيكيه على التغريدة ساخرًا: "لا تقولوا ذلك بصوت عالٍ، لأنكم ستتعرضون للعقاب".

وعن ذلك، قال إيمري خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد (2-2)، أمس الأحد: "في مباراتنا ضد برشلونة، كانت هناك ركلة جزاء على بيكيه لم تُحتسب، والآن يعلق على مباراة ريال مدريد وفالنسيا عبر تويتر.. يجب ألا يخدع الناس ويكون صادقًا".

واستطرد: "يجب أن يتحلى بالصدق ولا يتسبب في إرباك الناس.. الغريب في الأمر أن حكم الفيديو لم يصحح القرار وقتها، وكان ذلك كارثيًا".

وتابع إيمري: "الآن بيكيه بدلًا من أن يصمت، أطلق ما قاله لخداع الناس.. يبدو لي أننا لسنا صادقين أو مخلصين مع الحكام".



وعن مواجهة الأتلتي، قال: "قدمنا مباراة جيدة أمام بطل الليجا.. كانت بمثابة تحدٍ، وأعتقد أننا خضناها بشكل جيد".

وأردف: "كنا نرغب في مواصلة السير على نفس المنوال والمستوى، وقمنا بذلك.. لعبنا بالمستوى الذي نريده أمام بطل الليجا، رغم الغيابات التي تؤثر علينا".

وأبدى أسفه لإلغاء هدف سجله لاعب فياريال، داني باريخو، بعد لجوء الحكم لتقنية الفار، قائلا: "يؤلمني ما حدث.. لم تكن لمسة يد، لقد دفع الكرة بأعلى فخذه وليس بيده".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة، وأعجبني أداء اللاعبين.. الفريق يتطور ذهنيا، وهذا أمر جيد".

وتابع إيمري: "الفوز أمر معقد للغاية، كل مباراة بمثابة نهائي.. نأمل أن نواصل الاقتراب من أفضل المراكز في الليجا، فهذا طموحنا، وسنكافح من أجله دون أن نقع في الإحباط".

شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة