ذهول في باريس من تصرفات ميسي!

ذهول في باريس من تصرفات ميسي!
أخبار البلد -  
أخبار البلد - حالة من الذهول تسيطر على الجميع في باريس سان جيرمان من طريقة تعامل ليونيل ميسي مع وضعه داخل الفريق.

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن حالة ذهول كبيرة تسيطر على نجوم باريس سان جيرمان والطاقم الفني والإداري هناك بسبب ليونيل ميسي.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب"، والتي أكدت أن تواضع نجم بحجم ليونيل ميسي مع الجميع هناك أثار ذهولهم.

وأوضحت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني لم يطلب أي نوع من المعاملة الاستثنائية بالرغم من وضعه الذي يسمح له بذلك.

على العكس، طلب ميسي من الجميع أن تتم معاملته بنفس الطريقة التي تتم فيها معاملة جميع اللاعبين من كبيرهم إلى صغيرهم.


ولا يمر ليونيل بأفضل مستويات مسيرته الكروية منذ أن انضم لصفوف باريس سان جيرمان، بالأخص على مستوى التهديف.

وسجل ميسي هدفًا وحيدًا حتى الآن في الدوري الفرنسي رغم مشاركته في 11 مباراة، وفي المقابل سجل خمس مرات في دوري الأبطال في ست مواجهات فقط.

جدير بالذكر أن ميسي يغيب في الوقت الحالي عن باريس سان جيرمان بسبب عودته متأخرًا من الإصابة بفيروس كورونا.


شريط الأخبار قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده