القضاء الأردني ينتصر لعائلة في أمريكا بحبس محامي احتال عليهم ببيع قطعة أرض في السلط - تفاصيل

القضاء الأردني ينتصر لعائلة في أمريكا بحبس محامي احتال عليهم ببيع قطعة أرض في السلط  تفاصيل
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

انتصر القضاء الاردني لعائلة أردنية تقيم في الولايات المتحدة الامريكية في قضية بيع أرض تعود ملكيتها لهم بمدينة السلط حيث قام محامي في الاردن بالأحتيال عليهم و بيع الارض والتصرف بثمنها دون علم العائلة

 
وفي التفاصيل قال مصدر مقرب ان العائلة تقيم في الولايات المتحدة الامريكية ولديهم قطعة ارض في مدينة السلط وقام رب العائلة بتوكيل شقيقه ببيع الارض وعند حصول شقيقه على الوكالة تم التواصل مع محامي لتوكيله بيع الارض والاطلاع على الاجراءات كافة ، ونظرا لتأخر المحامي بالتواصل مع العائلة اضطرت العائلة الى ابلاغه بأنهم سيبيعوا الارض عن طريقهم دون اللجوء الى محامي ليتفاجؤا بأن المحامي قام ببيعها والتصرف بثمنها دون علمهم .

وأضاف بحديث لـ"جفرا نيوز" أن المحامي اصطنع وكالة لبيع الارض عن طريق برنامج "فوتوشوب" والحصول على الوكالة الاصلية من شقيق العائلة للقيام ببيع الارض مضيفا ان العائلة قامت بتقديم شكوى للمحكمة التي بدورها تابعت القضية وأصدار قرار بحبس المحامي 3 سنوات حيث تبين اثناء التحقيق بالقضية ان الوكالة المعطاة له من قبل شقيق رب العائلة غير موثقة لدى كاتب العدل .

الثقة بقضائنا العادل النزيه الذي ينتصر للعدالة وسيادة القانون لتحقيق مبدأ الشفافية وايصال الحقوق لاصحابها دوما , حيث تولى المرافعة في هذه القضية لغاية اصدار قرار المحكمة المحامي كوكيل عن اصحاب الارض المحامي سامي النسور وتابع الامر لغاية اصدار سندات التسجيل الجديدة واعادت الحال كما كانت عليه في السابق قبل بيع الارض بوكالة مزورة .

شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد