كشف معلومات جديدة عن أزمة أستراليا المفتوحة

كشف معلومات جديدة عن أزمة أستراليا المفتوحة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

حذر الاتحاد الأسترالي للتنس منذ نوفمبر/تشرين ثان الماضي، من أن نجاح بطولة أستراليا المفتوحة، سيعتمد على لاعبين غير حاصلين على لقاح كورونا، وفقا لوثيقة تناقلتها اليوم السبت وسائل الإعلام المحلية.

وبحسب رسالة كتبها رئيس الاتحاد، كريج تايلي، فقد تم توجيه طلب إلى المجموعة الاستشارية الفنية الأسترالية للمناعة - لم يرد ضمنه اسم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش - بإعفاء اللاعبين المصابين حديثا بكوفيد-19، أو الذين حصلوا على جرعة واحدة من اللقاح، من شروط دخول المسافرين الوافدين من الخارج.

وأكد تايلي في الخطاب، الذي يحمل تاريخ 10 نوفمبر/تشرين ثان الماضي "وجود لاعبين ضمن هذه الفئات أمر ضروري من أجل نجاح أستراليا المفتوحة".

يأتي ذلك في خضم عاصفة من الجدل، بسبب إلغاء تأشيرة دخول ديوكوفيتش إلى أستراليا، بعد فشله في تقديم أسباب مقنعة لعدم حصوله على اللقاح، بحسب السلطات.

شريط الأخبار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها العراق.. مشروع قانون يقضي بإعدام الشواذ وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16/4/2024 إصابة 6 أشخاص بحادثي تدهور في الأردن محمد العسعس وزينه طوقان في واشنطن ... لماذا ؟! "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج جراء إحجام مصانع عن استعماله الجيش تعليقًا على تحليق طائراته: لن نسمح باستخدام مجالنا الجوي من أي طرف ولأي غاية والد تميم القصراوي نائب رئيس غرفة صناعة عمان في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في مسجد فادي الحموري درجات حرارة دافئة حتى المساء... حالة الطقس ليوم الثلاثاء هيئة البث الإسرائيلية: رد وشيك وقريب للغاية على الهجوم الإيراني... وتوقّعات برد إيراني إضافي ماذا لو دخلت المسيرات والصواريخ الإسرائيلية أجواء الأردن للرد على إيران؟... أيمن الصفدي يجيب الملك يحذر من خطورة دخول الإقليم في دوامات عنف تهدد الأمن والسلم الدوليين “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي