ثنائي ريال مدريد يغيب عن الاستعداد لسوسيداد

ثنائي ريال مدريد يغيب عن الاستعداد لسوسيداد
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

عاد ريال مدريد، بعد الفوز الليلة الماضية على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الإسباني، للعمل من أجل الاستعداد لمواجهة ريال سوسيداد المقررة السبت القادم في إطار الجولة الـ16 من المسابقة.

وبجدول مباريات مضغوط، لم يتسن للريال الحصول على راحة وعاد للتدريبات اليوم حيث أجرى الأساسيون في مباراة أمس تمرينات تعافي، بينما تدرب باقي اللاعبين بشكل طبيعي في مران غاب عنه داني سيبايوس والويلزي جاريث بيل، بسبب الإصابة التي ستحول دون مشاركتهما في لقاء غد.

وكان الفوز الذي حققه الملكي أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو، هو السابع تواليا للفريق، والخامس على التوالي في الليجا التي ينفرد بصدارتها بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد.

وكانت جلسة مران اليوم مثالية للبلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي رودريجو جوس لاستعادة قوتهما البدنية عقب تعافي كل منهما من المشكلات بالمعدة التي كانا يعانيان منها.

كما تدرب داني كارفاخال، الظهير الأيمن الأساسي للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكل مكثف في المران الجماعي، بعدما حصل أمس على استراحة ولم يلعب أي دقائق أمام الفريق الباسكي لتجنب أي حمل زائد في العضلات قد يتسبب في إصابة جديدة.

شريط الأخبار الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية