الشريط الإعلامي

ثنائي ريال مدريد يغيب عن الاستعداد لسوسيداد

آخر تحديث: 2021-12-02، 03:53 pm
اخبار البلد - 
 

عاد ريال مدريد، بعد الفوز الليلة الماضية على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الإسباني، للعمل من أجل الاستعداد لمواجهة ريال سوسيداد المقررة السبت القادم في إطار الجولة الـ16 من المسابقة.

وبجدول مباريات مضغوط، لم يتسن للريال الحصول على راحة وعاد للتدريبات اليوم حيث أجرى الأساسيون في مباراة أمس تمرينات تعافي، بينما تدرب باقي اللاعبين بشكل طبيعي في مران غاب عنه داني سيبايوس والويلزي جاريث بيل، بسبب الإصابة التي ستحول دون مشاركتهما في لقاء غد.

وكان الفوز الذي حققه الملكي أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو، هو السابع تواليا للفريق، والخامس على التوالي في الليجا التي ينفرد بصدارتها بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد.

وكانت جلسة مران اليوم مثالية للبلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي رودريجو جوس لاستعادة قوتهما البدنية عقب تعافي كل منهما من المشكلات بالمعدة التي كانا يعانيان منها.

كما تدرب داني كارفاخال، الظهير الأيمن الأساسي للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكل مكثف في المران الجماعي، بعدما حصل أمس على استراحة ولم يلعب أي دقائق أمام الفريق الباسكي لتجنب أي حمل زائد في العضلات قد يتسبب في إصابة جديدة.