غوارديولا "الفيلسوف" يزج بلاعب "منسي" قبل 3 دقائق من النهاية فيسجل له هدف الفوز!.. فيديو

غوارديولا الفيلسوف يزج بلاعب منسي قبل 3 دقائق من النهاية فيسجل له هدف الفوز!.. فيديو
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

خرج فريق مانشستر سيتي من عنق الزجاجة أمام ضيفه وست هام يونايتد (2-1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الألماني إلكاي غوندوغان التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

وزج الإسباني بيب غوارديولا "الفيلسوف" ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بلاعبه "المنسي" البرازيلي المخضرم فرناندينهو (36 عاما) بعد غياب طويل عن الملاعب، في الدقيقة 87 فأحرز الهدف الثاني له بعد ثلاث دقائق فقط، وذلك قبل أن يسجل الأرجنتيني مانويل لانزيني هدف تقليص الفارق للضيوف عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب "الاتحاد" وسط تساقط كثيف للثلوج.

 


ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى 29 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف خلف المتصدر تشيلسي، قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه مانشستر يونايتد، التاسع برصيد 17 نقطة، مساء اليوم الأحد أيضا، في قمة مباريات هذه الجولة من الدوري.

 

في المقابل، يشغل وست هام يونايتد، المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 23 نقطة.


شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة