الشريط الإعلامي

أبو تريكة: دعم الشذوذ الجنسي في البريميرليغ لا يناسب الإسلام

آخر تحديث: 2021-11-29، 10:19 am
أخبار البلد - عبر أسطورة النادي الأهلي محمد أبو تريكة، عن استيائه واشمئزازه، مما وصفه ظاهرة تأييد المثليين ، وذلك في الاستوديو التحليلي لقمة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج مساء الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للكل في ختام الجولة الثالثة عشر للدوري الإنكليزي الممتاز .

وبينما كان تريكة يتناقش مع زميله في الاستوديو دكتور طارق الجلاهمة والمقدم محمد سعدون الكواري في بعض الأمور والتفاصيل الفنية الخاصة بمعركة غرب لندن، فجأة، انطبعت علامات الغضب على وجه النجم المصري، قائلا دعنا من موضوع سولشاير وكاريك، أريد التحدث في موضوع مهم، بما أننا في الجولتين الزفت دول ، في إشارة إلى الجولات التي أطلق عليها البريميرليغ جولات دعم المثليين .

وأشار أمير القلوب إلى موقف محرج تعرض له أثناء مشاهدة مباراة السبت بين برايتون وليدز يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بسؤال عفوي من ابنته عن الألوان المختلفة في المباراة، مشددا على الشرح بكل صدق وأمانة، حفاظا على تربية الأطفال والشباب الصاعد، لمنع توغل ما كرره أكثر من مرة الشذوذ الجنسي ، بعد وصوله إلى مباريات كرة القدم .

وأضاف صحيح الدوري الإنكليزي هو الأقوى عالميا من الناحية الفنية، إنما هناك ظواهر لا تناسب عقيدتنا ودينا ، ضاربا المثل بالآية الكريمة من سورة القصص فخسفنا به وبداره الأرض ، معتبرها ظاهرة فجة ومنتشرة، مؤيدا اقتراح الكواري، باعتذار النجوم العرب والمسلمين عن المشاركة في هكذا مباريات وجولات .

وختم حديثه هذه الظاهرة ليست فقط عكس فطرة الإسلام، بل عكس الطبيعة الإنسانية، هذه الظاهرة إهانة وليست تكريم للإنسان ، محذرا من دخول هذه الرسائل إلى المنازل، وضرورة التصدي لها من قبل الآباء والأمهات والمجتمع عموما، متمنيا من إدارة القناة، أن تمتنع عن بث هذه المباريات في المستقبل .