الشريط الإعلامي

إعلان تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم لكأس العرب

آخر تحديث: 2021-11-26، 04:26 pm
أخبار البلد - أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، الجمعة، تشكيلة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس العرب 2021، وسط طموح بـ "بلوغ ربع نهائي" المسابقة التي تعود بعد غياب استمر سنوات.

وضمت التشكيلة في حراسة المرمى، "معتز ياسين،يزيد أبو ليلى،مالك شلبية" - وفيخط الدفاع، "محمد الدميري،محمد أبو حشيش،يزن العرب، مهند خيرالله،عبداللهنصيب،هادي الحوراني،إحسان حداد،أحمد ثائر" - وفيخط الوسط، "محمد مرضي،أنس العوضات،رجائي عايد،إبراهيم سعادة،نور الروابدة،بهاء عبدالرحمن،ياسين البخيت،أحمد سريوه، - خط الهجوم، "حمزة الدردور،بهاء فيصل، علي علوان، يزن النعيمات".

وقال المدرب العراقي قبل إعلانه التشكيلة في فيديو بثه الاتحاد الأردني لكرة القدم، "أبارك لكافة الأندية الأردنية الفائزة بألقاب هذا الموسم. كان موسما استثنائياً بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا. عودة الجماهير إلى المدرجات وعودة التنافس المثير لكرة القدم الأردنية كان شيئا مميزا".

"أبارك للاتحاد الأردني بقيادة سمو الأمير علي على هذا الانجاز الذي كان ضمن تحديات كبيرة بسبب الظروف وجائحة كورونا. اليوم يوم النشامى يوم المنتخب الوطني في بطولة استثنائية بطولة كأس العرب" معلنا بعد ذلك التشكيلة"، وفقا لحمد.

وخلت التشكيلة المعلنة لاعبي نادي الرمثا محمد أبو زريق "شرارة" ومصعب اللحام اللذين توج فريقهما ببطولة دوري المحترفين في الموسم الاخير بعد غياب استمر نحو 39 عاما، بالإضافة إلى موسى التعمري المحترف في نادي أود هيفرلي لوفين البلجيكي.