عيون برشلونه ترصد لينجارد عن كثب

عيون برشلونه ترصد لينجارد عن كثب
أخبار البلد -   اخبار البلد - 
 

ربطت تقارير صحفية إنجليزية، وجهة جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد، ببرشلونة الإسباني، حيث ترجح انتقاله للبارسا في يناير/ كانون الثاني المقبل.

لينجارد صاحب الـ28 عاما ليس لاعبا أساسيَا في صفوف الشياطين الحمر، رغم تألقه الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع وست هام، حيث شارك قليلا هذا الموسم، ومن المحتمل رحيله في يناير/ كانون الثاني.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن برشلونة قد يكون الوجهة المحتملة للمهاجم الإنجليزي، والذي يمكنه اللعب كجناح وهو ما يبحث عنه تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة: "يحاول برشلونة الآن التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم، وسنرى كيف سيتفاوض مع مانشستر يونايتد لإبرام الصفقة، خاصًة وأن عقد لينجارد ينتهي في الصيف".

ولعب لينجارد مع الشياطين الحمر 154 دقيقة حتى الآن هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع هدفًا.

لينجارد رحل عن مانشستر يونايتد الموسم الماضي في يناير/ كانون الثاني، على سبيل الإعارة لوست هام، وسجل 9 أهداف وصنع 5 أخرى خلال 16 مباراة.

شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة