رحلة مذهلة لمسياس.. من عامل توصيل إلى بطل ميلان

رحلة مذهلة لمسياس.. من عامل توصيل إلى بطل ميلان
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

أكمل جونيور مسياس مسيرة خيالية، من عامل توصيل مبردات، إلى هز الشباك في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما شارك اللاعب البرازيلي كبديل ليمنح ميلان الفوز (1-صفر) على مضيفه أتلتيكو مدريد، أمس الأربعاء.

وأحرز اللاعب البالغ عمره 30 عاما، الذي انضم إلى ميلان قادما من كروتوني في الصيف الماضي، الهدف من محاولته الأولى على المرمى كلاعب في ميلان في مشاركته الثالثة مع الفريق.

وقال مسياس "أهدي هذا الهدف إلى عائلتي وأصدقائي في البرازيل. لكن خاصة لكل من كان يؤمن بإمكاناتي وأتى بي إلى ميلان. مررت بطريق مختلف عن الآخرين لذا أهدي هذا الهدف لهم".

ولم يكن مسياس يبالغ في الأمر فرحلته كانت خيالية للوصول إلى القمة.

وانتقل مسياس من البرازيل إلى إيطاليا في 2011، ولعب في دوري الهواة بالإضافة إلى عمله كعامل توصيل مبردات قبل أن يتدرج في بطولات الدوري الإيطالي.

وفي 2015، انضم إلى كازالي في الدرجة الخامسة ثم الرابعة ومنها إلى الثالثة والثانية في الأعوام التالية قبل أن يلعب في دوري الدرجة الأولى لأول مرة مع كروتوني بعمر 29 عامًا.

وأثار مسياس الإعجاب وأحرز 9 أهداف وبعد هبوط كروتوني انضم إلى ميلان.

وتعرض مسياس لمشاكل بدنية في بداية مشواره مع ميلان وكانت مشاركته أمام أتلتيكو هي الثالثة مع الفريق كلها كبديل.

وأضاف "هذا هو أهم ما حدث لي حتى الآن. لكن يجب الحفاظ على تواضعي. لا يمكن أن توجه انتقادات لنفسك باستمرار أو تشعر بالنشوة بسبب المجاملات. يجب العثور على التوازن المناسب".

ورفع هدفه الحاسم رصيد ميلان إلى 4 نقاط مثل أتلتيكو، ويتأخران بنقطة واحدة عن بورتو ثاني الترتيب، قبل ختام المجموعة الشهر المقبل.

ويحتاج ميلان إلى الفوز على ليفربول في مباراته الأخيرة، فيما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على بورتو.

وينتظر ستيفانو بيولي مدرب ميلان الكثير من لاعبه البرازيلي.

وقال "إنها قصة مذهلة لكن أعتقد أنه ما زال في البداية. يملك إمكانات كبيرة وهذا الهدف سيزيد من ثقته بنفسه".

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان