جريزمان: نستطيع الفوز على بورتو والتأهل

جريزمان: نستطيع الفوز على بورتو والتأهل
أخبار البلد -  
اخبار البلد -
 

قال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إن فريقه مازالت أمامه فرصه لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة أمام ميلان بهدف نظيف، مبديا ثقته في قدرة "الروخيبلانكوس" على هزيمة بورتو في ملعبه بالجولة الأخيرة.

وصرح جريزمان عقب مواجهة ميلان في معقل أتلتيكو ملعب "واندا متروبوليتانو" في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات "لقد درسونا جيدا للغاية. استعدوا بشكل جيد جدا للمباراة. لقد قمنا بالاستعداد بطريقة ولكن النهاية كانت مختلفة".

وتابع "النتيجة هكذا وهذه كرة القدم. مازالت تتبقى مباراة .هناك فرصة وسيكون علينا أن نقدم أقصى ما لدينا . أثق في الفريق".

وختم: "يمكننا الفوز في أي ملعب وسيكون علينا إثبات هذا. علينا أن نثق في أنفسنا. نتمتع بالموهبة . سيكون علينا أن نخوض اللقاء بحماس وأن نفوز".

وانتزع ميلان، فوزًا قاتلًا أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، يوم الأربعاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
سجل جونيور ميسياس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

شريط الأخبار أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني