الشريط الإعلامي

مياه اليرموك تحجز على أموال 2722 مشتركا لتحصيل 600 الف دينار

آخر تحديث: 2021-11-21، 12:47 pm
أخبار البلد ـ قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني ان الشركة قامت بكل الاجراءات القانونية لتحصيل ذمم مالية بقيمة ٦٠١٣٥٦ دينار ترتبت على ٦٩٧ مشتركا مع ورثتهم ليصبح إجمالي المحجوز على أموالهم٢٧٢٢.

 

وزاد انه تم انذار المتخلفين عن السداد لمدة 14 يوم لكنه لم يستجيبوا وعليه جرى نشر اسمائهم بالجريدة الرسمية تمهيدا للحجز على اموالهم من اجل تحصيل حقوق الشركة واليوم تم نشر اسماءهم في صحيفتين يوميتين وحال مراجعتهم للشركة فانه يتم اجراء تسوية مالية معهم او تقسيط المبالغ ضمن التعليمات المسموح بها .

 

ونوه المومني الى ان هذه الذمم متراكمة منذ سنوات سواء على اصحاب الاشتراكات او الورثة وان عدم سداد المبالغ سينعكس سلبا على اداء الشركة ويعطل خدماتها وان تحصيل هذه الاموال أمر ضروري لاستدامة الخدمة المقدمة للمواطنين واستمراريتها.

 

ونشرت شركة مياه اليرموك أسماء 2722 مشتركا في إقليم الشمال (اربد، جرش، عجلون والمفرق) ترتبت عليهم ذمم مالية تبلغ ٦٠١٣٥٦ دينار لصالح الشركة، تمهيدا للحجز على أموالهم المنقولة وغير المنقولة في حال لم يبادروا بتصويب أوضاعهم خلال أسبوعين.

 

ونشرت الشركة أسماء المشتركين المتخلفين عن السداد في الصحف المحلية وأمهلتهم أسبوعين ليقوموا بتصويب اوضاعهم وفي حال لم يقوموا بذلك سيتم مخاطبة الجهات المعنية (إدارة ترخيص السواقين والمركبات، دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، مركز ايداع الأوراق المالية ،البنوك، دائرة الأراضي والمساحة) للحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة، وفي حال كان الشخص متوفياً سيتم الحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة لورثته.

الدستور