الشريط الإعلامي

جامعة الزرقاء تحصد ذهبية وبرونزية في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية

آخر تحديث: 2021-11-21، 11:59 am
أخبار البلد-
 

حصدت جامعة الزرقاء ميدالية ذهبية واخرى برونزية ضمن مسابقات الدورة الرياضية للاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية، والتي عقدت في العقبة للفترة من ١٦-٢٠ / ١١ / ٢٠٢١ احتفالا بمئوية تاسيس الدولة الاردنية.

وحصلت الجامعة على كأس المركز الاول بسباق الضاحية (فردي طالبات) والميدالية الذهبية من خلال الطالبة هنوية ادم حامد حسب الله من كلية التمريض، وكأس المركز الثالث في بطولة الريشة الطائرة (فرق طالبات) والميداليات البرونزية من خلال الطالبات رشا عبدالله موسى القطب من كليه الاعلام، والطالبة جود محمد صلاح الدين فرعون من كلية الاقتصاد، والطالبة سعاد فيصل موسى الشياب من كلية الفنون والتصميم.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، خلال حفل استلام الجوائز، عن سعادته بانجازات طلبة الجامعة في مختلف مشاركاتهم، ومقدما شكره لعمادة شؤون الطلبة لاحتضانها الطلبة الموهوبين وتنمية مهاراتهم.

من جانبه، اكد عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعده أن العمادة تدعم الطلبة لتنمية مواهبهم ليكونوا سفراء للجامعة في جميع الفعاليات، مقدما التهنئة للطلبة الفائزين على هذا الانجاز ولمسؤولي شعبة النشاط الرياضي في الجامعة.

وقدم الفريق الرياضي المشارك في البطولة شكره لجامعة الزرقاء وعمادة شؤون الطلبة فيها لدعمهم المتواصل خلال مراحل الاستعداد والبطولة، والتي تكللت بالنجاح والتتويج بالعديد من الجوائز على المستوى المحلي والخارجي، داعيين الطلبة للمثابرة نحو تحقيق أحلامهم والانخراط بانشطة الجامعة المختلفة.