الشريط الإعلامي

أخبار البلد تفتح ملف المزايا التقنية لأجهزة اللاب توب و الهواتف الذكية الخاصة بـ طلال أبو غزالة

آخر تحديث: 2021-11-09، 11:02 am
أخبار البلد - آلاء سلهب

 

قال نائب المدير العام في  شركة طلال أبو غزالة للتقنية "رامز القنيبي" إن أجهزة تاج تيك تمتاز مقارنة مع منتجات الشركات المنافسة بالسعر الأقل والجودة العالية، حيث أنها تستخدم نفس المكونات العالمية للأجهزة وتكفلها لمدة عام.


لافتاً إلى أن طلال أبوغزالة للتقنية شركة وطنية عربية منتشرة في جميع أنحاء العالم وتساهم في دعم الإقتصاد و تشغيل كفاءاته وتنمية المجتمعات المحلية.

 

وأكّد القنيبي لـ أخبار البلد أن الأجهزة متاحة للجميع من حيث تنوعها من ناحية المواصفات و الأسعار وبالتالي سيتمكن الأفراد من شرائها حسب  قدراتهم المالية .

 

و أشار القنيبي بأن شركة طلال أبو غزالة للتقنية لديها أكثر من 20 منتج تتنوع مابين لاب توب و تابلت وهاتف ذكي.

 

وأضاف القنيبي أن أجهزة طلال أبوغزالة التقنية مكنت طلاب المدارس من الوصول الى التعلم عن بعد بسهولة وبسرعة فائقة خاصة في فترة الكورونا ، حيث أن هناك أجهزة صنعت خصيصا للتعليم حسب المواصفات العالمية تضمن السرعة والسهولة لفتح جميع المنصات وتدعم المنصات التعليمية، كما أن هناك بعض الإتفاقيات التي عقدت مع المنصات التعليمية والتي تضمن السعر وخدمة التعلم الأفضل وتعتمد نظام البيع بالأقساط تسهيلاً على أبنائنا الطلبة.

 

ولفت القنيبي بأن منتجات "تاج تيك" قد وصلت إلى جميع دول المنطقة العربية والى الكثير من دول العالم ومنها دول أمريكا الجنوبية وأفريقيا وحتى أوروبا، حيث لدى الشركة أكثر من 50 وكيلاً وموزعاً حول العالم وتملك 3 مصانع وخطوط إنتاج في كل من الأردن ومصر والصين.

 

والجدير بالذكر أن "تاج تيك" قامت بإنشاء مصانع في كل من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية لتصنيع الأجهزة بأيدي عربية محلية ودعم الاقتصادات المحلية، كما أن خطة إنتشار الأجهزة آخذه في التوسع لتصل الى جميع الدول العربية، حيث أن الهدف هو الوصول الى تصنيع جميع أنواع الأجهزة التقنية لجميع الفئات وبيعها من خلال الموزعين والوصول الى جميع المناطق التي تتواجد فيها مكاتب المجموعة المائة حول العالم.