أخبار البلد تفتح ملف المزايا التقنية لأجهزة اللاب توب و الهواتف الذكية الخاصة بـ طلال أبو غزالة

أخبار البلد تفتح ملف المزايا التقنية لأجهزة اللاب توب و الهواتف الذكية الخاصة بـ طلال أبو غزالة
أخبار البلد -   أخبار البلد - آلاء سلهب

 

قال نائب المدير العام في  شركة طلال أبو غزالة للتقنية "رامز القنيبي" إن أجهزة تاج تيك تمتاز مقارنة مع منتجات الشركات المنافسة بالسعر الأقل والجودة العالية، حيث أنها تستخدم نفس المكونات العالمية للأجهزة وتكفلها لمدة عام.


لافتاً إلى أن طلال أبوغزالة للتقنية شركة وطنية عربية منتشرة في جميع أنحاء العالم وتساهم في دعم الإقتصاد و تشغيل كفاءاته وتنمية المجتمعات المحلية.

 

وأكّد القنيبي لـ أخبار البلد أن الأجهزة متاحة للجميع من حيث تنوعها من ناحية المواصفات و الأسعار وبالتالي سيتمكن الأفراد من شرائها حسب  قدراتهم المالية .

 

و أشار القنيبي بأن شركة طلال أبو غزالة للتقنية لديها أكثر من 20 منتج تتنوع مابين لاب توب و تابلت وهاتف ذكي.

 

وأضاف القنيبي أن أجهزة طلال أبوغزالة التقنية مكنت طلاب المدارس من الوصول الى التعلم عن بعد بسهولة وبسرعة فائقة خاصة في فترة الكورونا ، حيث أن هناك أجهزة صنعت خصيصا للتعليم حسب المواصفات العالمية تضمن السرعة والسهولة لفتح جميع المنصات وتدعم المنصات التعليمية، كما أن هناك بعض الإتفاقيات التي عقدت مع المنصات التعليمية والتي تضمن السعر وخدمة التعلم الأفضل وتعتمد نظام البيع بالأقساط تسهيلاً على أبنائنا الطلبة.

 

ولفت القنيبي بأن منتجات "تاج تيك" قد وصلت إلى جميع دول المنطقة العربية والى الكثير من دول العالم ومنها دول أمريكا الجنوبية وأفريقيا وحتى أوروبا، حيث لدى الشركة أكثر من 50 وكيلاً وموزعاً حول العالم وتملك 3 مصانع وخطوط إنتاج في كل من الأردن ومصر والصين.

 

والجدير بالذكر أن "تاج تيك" قامت بإنشاء مصانع في كل من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية لتصنيع الأجهزة بأيدي عربية محلية ودعم الاقتصادات المحلية، كما أن خطة إنتشار الأجهزة آخذه في التوسع لتصل الى جميع الدول العربية، حيث أن الهدف هو الوصول الى تصنيع جميع أنواع الأجهزة التقنية لجميع الفئات وبيعها من خلال الموزعين والوصول الى جميع المناطق التي تتواجد فيها مكاتب المجموعة المائة حول العالم.


شريط الأخبار وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز