لماذا طلب الرئيس الروسي من رئيس الإحتلال الصهيوني توخي الحذر ؟

لماذا طلب الرئيس الروسي من رئيس الإحتلال الصهيوني توخي الحذر ؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد ـ  ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، طلب من رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت خلال لقائهما في مدينة سوتشي الروسية، توخي الحذر خلال الهجمات الجوية التي تنفذ في سوريا منعًا لضرب الجنود الروس.

ونقلت الإذاعة عن مسؤول إسرائيلي قوله، أراد الروس منا توخي الحذر حتى لا يتم استهداف جنودهم في سوريا، مشيرًا إلى أن بينيت نقل رسالة تأكيد أن إسرائيل تتوخي الحذر الشديد خلال هجماتها.

من جهته وصف وزير الإسكان الإسرائيلي زئيف إلكين الذي حضر اللقاء كمترجم، بأنه كان دافئًا للغاية، وأنه تم الاتفاق على العديد من الأمور التشغيلية.

وأشار إلكين في حديث للإذاعة، إلى أن اللقاء الذي وصفه بأنه كان مهمًا وناجحًا، استمر 5 ساعات ونصف، وأن القضية السورية كانت مركز الصدارة، وكذلك الملف النووي الإيراني وقضايا إقليمية.

وقال "على مدى عقد من الزمان، تطورت علاقات وثيقة للغاية بين إسرائيل وروسيا، وكان من المهم بالنسبة لبوتين أن يعرف ما إذا كانت الحكومة الجديدة تنوي الاستمرار في هذا التقليد”.


 
شريط الأخبار 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو)