الشريط الإعلامي

ضمن مبادرتها (كِرام الحي) جمعية أرض العز للثقافة والتراث تُكرّم عمّال وطن

آخر تحديث: 2021-10-24، 12:43 pm
أخبار البلد-

كرّمت جمعية أرض العز للثقافة والتراث مجموعة من عمّال الوطن العاملين في بلدية الزرقاء ضمن مبادرتها التي أطلقتها قبل عِدة أسابيع (كِرام الحي) لترسيخ ثقافة التطوّع والتكريم، وذلك خلال احتفال الجمعية بعيد المولد النبوي الشريف، وتأكيد الرسول محمد صلّ الله عليه وسلّم على أن (إماطة الأذى عن الطريق صدقة).

وأكدت رئيسة الجمعية آمنة الملكاوي بأن تكريم عمّال الوطن الذين يعملون في الشوارع والأحياء والمناطق السكنية والتجارية والصناعية يستحقوا لمسة مودة بأن نكرّمهم على الجهود التي يبذلونها في النظافة وتجميل المدن والقرى والأرياف والبواي، مشيرة إلى أن الاهتمام والعناية بهم هو جزء من الثقافة المجتمعية الأردنية التي تربينا عليها وتعلمناها في بيوتنا ومدارسنا وجامعاتنا ودور عِبادتنا.

وجددت دعوتها للجمعيات والأندية ومختلف مؤسسات المجتمع المدني في المملكة إلى التشاركية في مبادرة (كِرام الحي)، وأبدت استعدادها للتعاون مع أي جمعية أردنية في القرى والأرياف والبوادي لترسيخ ثقافة التطوّع والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

يُشار إلى أن جمعية أرض العز للثقافة والتراث كانت قد كرّمت قبل حوالي ثلاثة أسابيع مجموعة من عمّال الوطن خلال حفل إطلاق مبادرة (كِرام الحي).

لمزيد من المعلومات / رئيسة الجمعية آمنة الملكاوي 0777245360
الأحد 24/10/2021