الشريط الإعلامي

الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تنضم الى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان

آخر تحديث: 2021-10-18، 03:16 pm
اخبار البلد-
 

انضمت الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا الى عالم البطاقات الذكية بالاتفاقية التي وقعتها مع بنك القاهرة عمان مؤخرا لتحويل هويات الطلبة الجامعية واعضاء الهيئة التدريس والإدارية إلى"بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات".

والكلية الجامعة الوطنية للتكنولوجيا العاشرة، بعد الجامعة الأردنية وجامعة مؤتة وجامعة الحسين بن طلال وجامعة الحسين التقنية وجامعة الاميرة سمية وجامعة الهاشمية وجامعة ال البيت وجامعة اليرموك وجامعة العلوم والتكنولوجيا، التي توقع هذه الاتفاقية مع بنك القاهرة عمان والذي تفرد بتقديم هذه الخدمة في القطاع المصرفي المحلي.

ووقع الاتفاقية عن بنك القاهرة عمان الرئيس التنفيذي الاستاذ كمال البكري وعن الكلية الدكتور أسامة ماضي.

وشراكة بنك القاهرة عمان هي شراكة حقيقية ناجحة بين قطاعي الاقتصاد والتعليم العالي التي تصب في مصلحة الوطن، وتدعم مسيرة التنمية الشاملة فيه، وتخدم أبناءه ومؤسساته.

والبطاقة الجامعية الذكية متعددة الاستخدامات يستفيد حاملها منها كهوية تعريف تمكنه من الدخول الى مرافق الجامعة المختلفة بالإضافة الى كونها بطاقة دفع تمكن حاملها من الدفع بواسطتها في جميع نقاط البيع داخل الاردن وخارجه والشراء عبر الأنترنت والسحب النقدي.

كما يمكن لحمله البطاقات الجامعية الذكية شحن هذه البطاقات من خلال فروع بنك القاهرة عمان والمنتشرة في جميع انحاء المملكة ومن خلال اكشاك الدفع الالكترونيKIOSKSالتي سيتم توفيرها داخل الجامعات في المستقبل القريب.

وتتميز هذه البطاقة بتمكين حاملها من الحصول على خصومات عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحال التجارية المتعاقدة مع البنك في كافة انحاء المملكة.