السعودية تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى لبنان

السعودية تدعو مواطنيها لعدم السفر إلى لبنان
أخبار البلد -   أخبار البلد - دعت المملكة العربية السعودية مواطنيها، مساء الأحد، إلى عدم السفر إلى لبنان "نظرًا للظروف الراهنة"، في إشارة إلى التوترات الأخيرة في البلاد.

وقالت وزارة الخارجية السعودية، في بيان، إنه "نظرًا للظروف الراهنة في لبنان ندعو جميع المواطنين الكرام إلى اتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى العديد من الدول ومنها لبنان".

ويوم الخميس، شهدت ساحة الطيونة في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت اشتباكات عنيفة راح ضحيتها 7 أشخاص، جراء إطلاق مجموعة مسلحة النار على عناصر من حركة أمل وحزب الله أمام مكتب قاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت، طارق البيطار.

وفي وقت سابق دعت السفارة الكويتية في لبنان، الكويتيين إلى مغادرة البلاد، داعية في الوقت نفسه الراغبين في السفر إليها لبنان إلى التمهل، وفقا لبيان الخارجية الكويتية.
 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن