فئة من جماهير الوحدات تهاجم الإداري زياد شلباية بعد لقاء الجزيرة والأخير يقبل الإعتذار

فئة من جماهير الوحدات تهاجم الإداري زياد شلباية بعد لقاء الجزيرة والأخير يقبل الإعتذار
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

شهد استاد عمان الدولي أمس السبت حادثة غريبة عقب انتهاء مباراة الوحدات والجزيرة بنتيجة التعادل بهدف لكل منهما في مباراة استمرت إثارتها حتى سماع صافرة الحكم ، حيث صبت فئة قليلة من جماهير الوحدات التي حضرت في المدرجات جام غضبها على الإداري في نادي الوحدات زياد شلباية وعلى مدير الجهاز الفني عبدالله أبو زمع .

الغريب في الأمر أن اللجنة المؤقتة في نادي الوحدات كانت قد استقبلت في الآونة الأخيرة وفداً من صحيفة الدستور للإعتذار عما بدر منها بحق جماهير النادي حين وصفتها بـ "الداعشية" بعد الأحداث التي تلت مباراة الوحدات والسلط والتي دفعت بالإدارة لرفع قضية على الصحيفة لرد اعتبار الجماهير وتبييض رايتهم من كل تهمة ألصقت بهم من قبل الصحيفة ، لكن فئة من الجماهير أصرت على التعبير عن شكرها وامتنانها للإدارة بالشتم والألفاظ النابية من مدرجات الملعب بطريقة لا تمت للأخلاق الرياضية بأي صلة .

وقال الإداري في نادي الوحدات زياد شلباية في حديث لـ أخبار البلد "أن أحد الجماهير قدم للإعتذار عما بدر منه عقب اللقاء وقبلت اعتذاره بصدر رحب" مؤكداً أن هنالك ضريبة للعمل التطوعي يجب علينا أن ندفعها ، لافتاً الإنتباه إلى أن أنظاره لطالما اتجهت إلى مصلحة الوحدات في كل زمان وأي مكان .

وقال الناطق الإعلامي في نادي الوحدات محمد غنام إن فئة من الجماهير قامت وتقوم بالإعتداء اللفظي على الإدارة إبان أي تعثر يمر به الفريق لتصفية حسابات شخصية تتعلق بانتخابات النادي بشكل مستمر ، مشيراً إلى أن الإدارة في نادي الوحدات باتت على علم بأسماء هؤلاء الأشخاص وستطالب قريباً بمنع دخولهم إلى أرضية الميدان نظير إساءاتهم المتكررة بحق الإدارة في نادي الوحدات .

وأضاف غنام أن اللجنة المؤقته قامت بواجباتها تجاه الفريق على أكمل وجه ، من خلال صرف رواتب اللاعبين بانتظام دون تأخير ومن توفير كل وسائل الراحة الجسديو والنفسية للفريق إضافة لتنحيها وابتعادها عن التدخل بقرارات الجهاز الفني للفريق بأي شكل من الأشكال .

وبين غنام أن رعونة بعض اللاعبين في إهدار الفرص المحققه كانت السبب الأول في إهدار نقطتين ثمينتين في مباراة الأمس ، لافتاً إلى أن هناك بعض الفرص كان بإمكان ومقدرة طفل صغير أن يسجل أهدافاً محققة من تلك الفرص التي أتيحت في لقاء الأمس ، ولا يمكن تحميل الجهاز الفني واللجنة المؤقتة مسؤولية إضاعة مثل هذه الفرص السهلة والتي تفنن بعض اللاعبين في إضاعتها وزيادة حجم الضغوطات على الفريق في أرضية الميدان .

جدير بالذكر أن نادي الرمثا يتصدر سلم الترتيب في الدوري بـ"43" نقطة بعد تغلبه على نادي معان بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الأمس الي أقيم على أرضية استاد الأمير محمد في سهرة رمثاوية بامتياز .


شريط الأخبار 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن