السلط والحسين اربد يتغلبان على البقعة وسحاب بدوري المحترفين

السلط والحسين اربد يتغلبان على البقعة وسحاب بدوري المحترفين
أخبار البلد -   اخبار البلد - تغلب نادي السلط على نظيره البقعة بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وسجل هدف اللقاء الذي لعب لحساب الجولة 20 من دوري المحترفين، لاعب السلط رونالد وانجا. وفي المباراة الثانية وبذات الجولة تغلب الحسين إربد على سحاب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب الأمير الحسن في اربد. 

وسجل أهداف الحسين ارب ياسر الرواشدة ولؤي عمران واحمد ياسر، فيما سجل هدف سحاب سليم عبيد.

وبهذه النتائج رفع السلط رصيده إلى 39 نقطه متقدما على الفيصلي في المركز الثالث ومقلصا الفارق مع الوحدات والرمثا اللذين يتصدران الدوري بـ40 نقطة، فيما تجمد رصيد البقعة بنقطة واحد في المركز الأخير، كما ورفع الحسين إربد رصيد نقاطه إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد سحاب في المركز التاسع عند 22 نقطة.

شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة