الشريط الإعلامي

بديل كومان؟ .. وكيل بيرلو يطرق أبواب برشلونة

آخر تحديث: 2021-10-13، 11:15 pm
أخبار البلد - ألمح توليو تينتي وكيل أعمال المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، للدخول في مفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكانت عدة تقارير صحفية إسبانية وإيطالية، أكدت وجود بيرلو مدرب يوفنتوس السابق، ضمن المرشحين لخلافة الهولندي رونالد كومان في قيادة برشلونة، وسط شكوك حول استمرار الأخير في منصبه بسبب تراجع النتائج.


وقال تينتي في تصريح مقتضب لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي: "لا توجد مفاوضات في الوقت الحالي، لكن من يدري، يمكن أن تكون هناك بعض المحادثات قريبا".

وعن مشوار بيرلو القصير مع يوفنتوس قال وكيله: "من وجهة نظري، بذل بيرلو أقصى ما في وسعه، خاصة أنه كان عامه الأول كمدير فني".

يذكر أن نادي يوفنتوس قام بتعيين بيرلو مدربا لفريق الشباب تحت 20 عاما في صيف العام الماضي، ليبدأ نجم الوسط السابق مشواره كمدرب.

وبعد أيام من قرار تعيينه المذكور، اتخذ يوفنتوس خطوة مفاجئة بمنح بيرلو منصب المدير الفني للفريق الأول خلفا للمدرب المخضرم ماوريسيو ساري.

وقاد بيرلو يوفنتوس للفوز بالكأس والسوبر المحلي في إيطاليا، لكنه خسر لقب الدوري الإيطالي بعدما هيمن عليه "البيانكونيري" لـ9 مواسم متتالية، بجانب دوري أبطال أوروبا.