الفيصلي: قرار الحرمان من الرخصة الآسيوية قابل للاستئناف

الفيصلي: قرار الحرمان من الرخصة الآسيوية قابل للاستئناف
أخبار البلد -   أخبار البلد -  صرح رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود أن لجنة الترخيص في الاتحاد الأردني لكرة القدم قررت حرمان النادي من الرخصة الآسيوية للموسم 2022.


وأكد أن القرار قد جاء من اللجنة لعدم استكمال النادي متطلب إجباري في المعايير المالية، والذي ينص على عدم قيام النادي بالوفاء بالإلتزامات المالية وتسديد القضايا المتعلقة بالمستحقات المالية للاعبين.

وأضاف أبو قاعود أن هذا القرار قابل للإستئناف.

وبين أن إدارة النادي ستنظر فيه في الأيام القليلة القادمة


 
 
شريط الأخبار ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً