11 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة الأردن للجولف

11 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة الأردن للجولف
أخبار البلد -   أخبار البلد - أكدت 11 دولة مشاركتها في بطولة الأردن المفتوحة للجولف، والتي ستقام على ملاعب "واحة أيلة" في العقبة اعتبارا من يوم 20 الشهر الحالي.
ووضع الاتحاد الجولف وشركة "واحة أيلة" للتطوير (الراعي الرسمي) اللمسات النهائية لاستضافة النسخة الأقوى والأكثر مشاركة في تاريخ البطولة.
وقال اتحاد الجولف في خبر صحفي، اليوم الأحد، إن الدول التي أعلنت مشاركتها رسميا حتى الأن، هي لبنان وقطر وفلسطين وعمان وصربيا ومصر وتونس والعراق والبحرين والسعودية، بالإضافة إلى الأردن، مشيرا إلى أن هذا العدد قابل للزيادة في الأيام القليلة المقبلة، وأنه سيشارك في البطولة لاعبو الجاليات الدولية المقيمين في الأردن، منها بريطانيا وأمريكا وكوريا والنمسا. وأشار إلى أن هذه النسخة تعتبر الأقوى في تاريخ البطولة التي انطلقت قبل أكثر من 30 عاما من حيث الأسماء المشاركة وقوة المنافسة، ويغيب عنها نجم المنتخب الوطني شيركو الكردي الذي احتفظ بلقب البطولة في النسختين السابقتين كأول أردني يحقق لقب البطولة، حيث يدخل في معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام نهاية هذا الشهر في دبي ويلتحق بعدها للمشاركة في بطولتين في تايلند.
وأوضح البيان أن نادي "واحة أيلة" أنهى جميع استعداداته لاستضافة البطولة التي أصبحت معتمدة في التصنيف العالمي للهواة وتمنح المشاركين فيها مزيدا من النقاط في رصيدهم، حيث جرى تجهيز أرضية الملاعب وجميع المرافق الخاصة بالوفود المشاركة، إضافة إلى كوادر متخصصة لهذه الغاية، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب الوطني للجولف سيدخلون في معسكر تدريبي في الأيام القليلة المقبلة استعدادا للمنافسات.
وأشار إلى أن الاتحاد و"واحة أيلة" شكلا عددا من اللجان التنظيمية لاستقبال الوفود وتنظيم تنقلهم وإقامتهم بشكل مميز.
وأعرب رئيس الاتحاد هاني العبداللات عن سعادته بثقة الاتحادات العربية والأجنبية ببطولة الأردن المفتوحة ورغبتهم بالمشاركة وتجربة اللعب على ملعب عالمي كملعب "واحة آيلة"، مؤكدا أن الاتحاد سيسعى إلى تطوير هذه البطولة سنويا لتصبح من البطولات المهمة في المنطقة.
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة