باريس سان جيرمان: يجب معاقبة "الريال" لملاحقته مبابي

باريس سان جيرمان: يجب معاقبة الريال لملاحقته مبابي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

طالب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، بفرض عقوبات على نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب "ملاحقة" الأخير للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، على حد وصفه.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي، مما يتيح لأي فريق آخر فتح باب المفاوضات معه اعتبارا من شهر يناير القادم، وذلك في حال أصر نجم المنتخب الفرنسي على عدم تجديد عقده والبقاء في "حديقة الأمراء".

وكان رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز،  قد ذكر في وقت سابق من هذا الأسبوع أن "اللوس بلانكوس" متفائل بشأن تلقي أخبار  إيجابية عن مبابي في يناير، رغم أنه عاد ليقول لاحقا أن تصريحاته قد أسيء فهمها.

وقبل ذلك أوضح النجم الفرنسي ومهاجم، ريال مدريد أن انضمام زميله في "منتخب الديوك" إلى  الفريق الملكي هي مجرد "مسألة وقت".

وأفادت تقارير عدة  أن باريس سان جيرمان رفض عدة عروض من ريال مدريد لبيع مبابي من مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي معرض تعليقه على تلك التصريحات، قال ليوناردو في حديث نقلت مقتطفات منه صحيفة "أس" الإسبانية: "أعتقد أن الريال لم يكن جادا في عروضه وأنهم كانوا يسعون للحصول على خدمات مبابي مجانا بعد نهاية عقده، وهم منذ عامين يتحدثون عن رغبتهم في الحصول عليه ولهذا يجب أن يعاقبوا".

وأضاف: "أرى في تصرفات ريال مدريد عدم  احترام لمبابي. إنه ليس لاعبًا عاديًا ، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وتصريحات رئيس النادي (فلورنتينو بيريز) وبعض اللاعبين كشفت عن نواياهم وهذا أمر غير جدير بالاحترام". 

وكان مبابي في قد أكد وقت سابق من هذا الشهر أنه كان يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الميركاتو الصيفي وأن ريال مدريد هو النادي الوحيد الذي يريد الانضمام إليه.

ومع ذلك، لم يستبعد مبابي توقيع اتفاق جديد مع باريس سان جيرمان، فيما زعمت والدته هذا الأسبوع أن ابنها لا يزال يجري محادثات بشأن تمديد العقد.

وأضاف ليوناردو "فكرتنا هي تمديد عقد كيليان مبابي.. لم يتغير شيء في خططنا".

وزاد: "كيليان جوهرة، إنه مثالي بشكل لا يصدق لباريس سان جيرمان. ثم لدينا ليو (ميسي) ونيمار. لم نخطط أبدًا لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي". 
شريط الأخبار بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا