الأرجنتين تتعادل وباراغواي وتحافظ على سجلها الخالي من الهزائم

الأرجنتين تتعادل وباراغواي وتحافظ على سجلها الخالي من الهزائم
أخبار البلد -   أخبار البلد - فشلت الأرجنتين في التسجيل لأول مرة منذ يونيو (حزيران) 2019، لكن التعادل دون أهداف مع مضيفتها باراغواي، حافظ على سجلها الخالي من الهزائم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

ولعب المنتخب الأرجنتيني 23 مباراة دون هزيمة تحت قيادة المدرب ليونيل سكالوني، ويحتل المركز الثاني في التصفيات خلف البرازيل التي هزمت فنزويلا 3-1.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى تلقائياً إلى نهائيات قطر العام المقبل، بينما يخوض صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة ضد فريق من قارة أخرى.

ولعبت الأرجنتين دون المهاجم لاوتارو مارتينيز وقدم ليونيل ميسي مباراة هادئة على غير العادة وافتقدت المواجهة الإثارة، خاصة في الشوط الأول.

وأتيحت للضيوف الفرص الأخطر لكن منتخب باراغواي دخل أجواء المباراة في الشوط الثاني واختبر الحارس الأرجنتيني إميليانو مارتينيز أكثر من مرة.

وأجرى سكالوني خمسة تغييرات في الشوط الثاني وأصبحت المباراة أكثر إثارة.

وتصدى أنطوني سيلفا حارس باراغواي بطريقة رائعة لمحاولة من البديل أليخاندرو غوميز قبل 12 دقيقة على النهاية وفي الجهة الأخرى أطاح كارلوس غونزاليس بالكرة فوق العارضة مع تبقي ثلاث دقائق على النهاية.

وتلتقي الأرجنتين في مباراتها المقبلة مع أوروغواي (10 أكتوبر) وبيرو (14 أكتوبر) على أرضها، بينما تلعب باراغواي خارج الديار ضد تشيلي الأحد ثم بوليفيا الخميس.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل