بماذا وعد محمد صلاح الجمهور المصري قبل لقاء ليبيا؟

بماذا وعد محمد صلاح الجمهور المصري قبل لقاء ليبيا؟
أخبار البلد -   أخبار البلد - قام وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي بزيارة المعسكر التدريبي لمنتخب "الفراعنة" خلال آخر تدريبات الفريق قبل مباراتيه التي تنعقد الأولى فيهما، يوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وعقد الوزير أشرف صبحي اجتماعا موسعا مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب، كما عقد اجتماعا منفردا مع كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري، واجتماعا آخر مع محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي.

وقال وزير الرياضة المصري إن كيروش شكره على اهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الرياضة وجميع السلطات المعاونة على تقديم الدعم اللازم وتوفير المناخ الذي يجعل الفريق يقدم أفضل أداء.

وحسب الوزير، فإن اللاعب محمد صلاح أيضا شكره على اهتمام ودعم الدولة للمنتخب، ووعد وكذلك بقية اللاعبين ببذل أقصى جهودهم للعمل على إسعاد الجماهير المصرية وتقديم مستوى لائق ببلدهم.

ووفقا لمصدر بوزارة الشباب والرياضة، فإن لقاء صلاح تم على هامش لقاء الوزير بالمنتخب واستمر لمدة لا تزيد عن 10 دقائق فقط.

وقالت وزارة الشباب والرياضة المصرية في بيان إن الوزير قدم التهنئة للاعب محمد صلاح علي المردود العالمي الذي يقدمه مع ناديه ليفربول على مستوى كافة المنافسات، متمنياً له دوام التوفيق والتألق في مسيرته الرياضية التي تمثل فخرا لمصر والمصريين.

كما أكد الوزير ثقته في النجم المصري محمد صلاح وزملائه في تقديم أفضل أداء لهم في مباريات المنتخب المقبلة، والفوز في مختلف المباريات، وإضافة انجازات جديدة للكرة المصرية.

وقال وزير الرياضة المصري إن "اللاعب محمد صلاح يعد مثالاً للتحدي والإخلاص في العمل، وأصبح قدوةً للنشء والشباب بموهبته وأخلاقه والتزامه، وإنجازاته المتتالية التي يحققها في الملاعب الأوروبية، ويعد سفيراً حسناً لمصر على مستوي العالم أجمع".

وأكد صبحي على التنسيق والمتابعة الدورية بين الوزارة واتحاد الكرة المصري بشأن توافر كل طلبات الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين في سياق تهيئة المناخ العام والأجواء المناسبة للتركيز في التدريبات وتقديم مردود إيجابي في المباريات، بما يسهم في سعادة وبهجة الجماهير المصرية التي" تضع أمالاً كبيرا على المنتخب الوطني".

يذكر أن منتخب ليبيا يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي بعده المنتخب المصري برصيد 4 نقاط.
 
شريط الأخبار توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر ملف السيارات المستأجرة في "الضمان الاجتماعي" أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد سائقو تطبيقات النقل الذكية يعتصمون أمام شركة "أوبر" الإثنين المقبل بعد توقيفه 4 أيام بسبب منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي.. إخلاء سبيل النقابي أحمد السعدي إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات في مختلف مناطق المملكة وتلقي القبض خلالها على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر بنك صفوة الإسلامي يعقد اجتماعي الهيئة العامة العادي وغير العادي للسنة المالية 2023 الأمن: القبض على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطير لماذا تراجع الاحتلال عن ضرب إيران.. وهل قادة الحرس الثوري يختبؤون تحت الأرض؟ توضيح من "المركزي" حول خصم التأمين بعد شطب مخالفات السير بقانون العفو شاب يقتل شقيقه بسبب (10) دنانير صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي وجمعية رجال الأعمال الأردنيين يبحثان سبل التعاون لتعزيز الاستثمارات الصفدي: إسرائيل تحاول قتل وكالة الأونروا “هيئة الاتصالات”: “إسرائيل” مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) التربية: أول امتحان تجريبي لطلبة التوجيهي في 8 أيار القادم استقرار أسعار الذهب محليا موسى الصبيحي يكتب .. حالة تستطيع فيها سحب اشتراكاتك من الضمان.! صعقة كهربائية من شركة مصطفى الشرباتي للكابلات المتحدة تكبدها خسارة (4) مليون دينار وفيات الأردن اليوم الخميس 18/4/2024 بعد انقطاع ثلاث سنوات.. انتخاب اتحاد طلبة الجامعة الأردنية 21/5/2024 تحذيرات من ارتفاع نسب الغبار في الأردن خلال الساعات القادمة