الوحدات يقاضي صحيفة يومية ورئيس تحريرها وصف جماهيره بالدواعش

الوحدات يقاضي صحيفة يومية ورئيس تحريرها وصف جماهيره بالدواعش
أخبار البلد -   أخبار البلد - 
 
قال الناطق الرسمي باسم نادي الوحدات إن النادي سجل الثلاثاء شكوى رسمية أمام مدعي عام عمان القاضي علي الخضيري بحق صحيفة يومية وذلك على خلفية ما نشره رئيس تحريرها من اساءات واتهامات خطيرة بحق نادي الوحدات وجماهيره وصلت الى اتهامها بالانتماء لتنظيم داعش وفق ما ذكر.

و قال غنام في تصريحات صحفية:” حرصت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات منذ اليوم الأول على المضي بالطرق القانونية التي تحفظ هيبة النادي وجماهيره الكبيرة التي تعتبر رأس المال الحقيقي ولا يمكن بأي حال من الأحوال التخلي عنها أو عدم الدفاع عن حقوقها”.

وبحسب المستشار القانوني ومحامي النادي محمد دغمش الذي تطوع للسير بهذه الشكوى فإنه أسندت للصحيفة ورئيسها تهم مخالفة قانوني المطبوعات والنشر والجرائم الالكترونية عن طريق عدم التوازن والموضوعية والنزاهة في عرض المادة الصحفية إلى جانب نشر مواد من شأنها التحريض على العنف والدعوة إلى إثارة الفرقة بين المواطنين.

واضاف دغمش:” اتبع النادي الطرق القانونية السليمة وطلب رسميا من المطبوعة ورئيس تحريرها نشر تصحيح واعتذار خطي في الاعداد اللاحقة للجريدة إلا أنها لم تفعل مما حدا بالنادي لتحريك دعوى الحق العام بمواجهتهما وهذا واجب على النادي تجاه جماهيره ومجتمعه ووطنه”.

شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن