دولة عون الخصاونة يرعى حفل نيفرتيتي/ جدارا الثالث عشر الخاص بأوائل الثانوية العامة

دولة عون الخصاونة يرعى حفل نيفرتيتي جدارا الثالث عشر الخاص بأوائل الثانوية العامة
أخبار البلد -  
أخبار البلد- 
تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الأسبق عون الخصاونة أقامت مجلة نفرتيتي بالتعاون مع جامعة جدارا أمس الثلاثاء 28/9/2021 ، حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة الثالث عشر لعام 2021، في مقر الجامعة بمحافظة إربد.

وابتدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من عريف الحفل المتألق أحمد شبيب بالحضور الكريم كما ورحب رئيس هيئة المديرين في جامعة جدارا الدكتور شكري المراشدة براعي الحفل وأولياء أمور الطلبة الأوائل وأسرة مجلة نيفرتيتي والداعمين ورعاة الحفل والحضور من الكادرين الإداري والأكاديمي في الجامعة .

وقال الدكتور المراشدة في كلمته إن هذا النجاح والتميز الذي حققه أوائل طلبة الثانوية العامة لم يأتِ من فراغ بل بالمثابرة والجهد والتعب وتحدي للظروف الصعبة والقاسية التي مرت بها المملكة في مواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا .

واكد الدكتور المراشدة أن نجاح وتميز الطلبة في امتحان الثانوية العامة لسنة 2021، يعبر عن حب وقناعة الأردنيين بأهمية العلم والمعرفة في بناء المستقبل ولتحقيق الرفعة والتقدم للوطن .

وبارك عبيدات للطلبة المتفوقين وذويهم هذا الانجاز متمنيًا لهم مستقبلًا واعدًا واصفًا اياهم بفرسان المستقبل الذين يعول عليهم الوطن كثيرًا في المرحلة المقبلة، واستعرض خطة نهوض الجامعة صوب العالمية وفق خطة استراتيجية متكاملة مع مؤشرات أداء متميزة، وقدم شكره إلى هيئة المديرين ممثلة برئيس الهيئة عطوفة الدكتور شكري المراشدة على تهيئته كافة الظروف والامكانيات المادية وتكوير البنى التحتية التي أدت إلى الحصول على تصنيف متقدم ولأول مرة في تاريخ الجامعة، بالإضافة إلى التصنيفات العالمية التي حصلت عليها الجامعة مثل البيئة المستدامة الخضراء Green metric في التصنيفات الدولية في التايمز والاسيك Asic ، والتقدم لبعض التصنيفات العالمية الأخرى، مشيرًا إلى أن الجامعة عقدت هذا العام عدة اتفاقيات مع العديد من المؤسسات التعليمية وغيرها والتي زادت عن50 اتفاقية، وزيادة الطاقة الاستيعابية في الجامعة الى٨٠٠٠ طالب وفتح تخصصات جديدة تواكب حاجات المستقبل، وموائمة سوق العمل، وخطط الابتعاث، ومجالات العمل والجدوى الاقتصادية، بالإضافة إلى خطة الجامعة للتقدم للجودة المحلية والعالمية،
ومن جانبها، تقدمت الزميلة عفاف شرف باسم أسرة مجلة نفرتيتي، لراعي الحفل دولة الخصاونة بعظيم الشكر ووافر العرفان والتقدير والإحترام لشخصه الكريم .

وقالت الزميلة شرف إن طلبة الثانوية العامة الحائزين على المراكز الأولى في تخصصاتهم سطروا اروع إنجاز في أهم معركة تواجههم وكانوا على قدر من المسؤولية التي حملتهم مثلما حملوها وكانوا القدوة والصفوة بما وصلوا إليه من نجاح والق وبهاء ممزوج بقوس قزح الفرح الذي رسموا به طريق المستقبل والأمل والحياة .

وبدوره، قال الطالب أحمد العجالين "الاول على الفرع العلمي" في كلمة الطلبة الأوائل إن وجود دولة عون الخصاونة على رأس هذا اللقاء الأسري الحميم مبعث فخر للطلبة لكونه يقدر قيمة النجاح والتميز وغلو الثمن والمواظبة والسعي الحثيث نحو تحقيق هدف طالما كان يداعب احلامهم الوردية ،لافتًا إلى أن الطلبة سيحققون النجاح والتميز لزرع الفرح في قلوب امهاتهم ورسمه كوشم عز على جباه أبائهم المتعبة ليكون قبلة شكر واعتراف بالجميل

واكد الطالب العجالين أن هذا التكريم الأبوي الذي جاء بمبادرة من مؤسسات وشركات تحترم النجاح وتقدر التميز يعتبر وسام فخر على صدور الطلبة وفي قلوبهم يحتفظون ويعتزون به، كما ويشكل حافزًا لكل مجتهد وصاحب مشروع نجاح.

فيما ثمن المتحدث عن أولياء أمور الطلبة الدكتور رضوان عجو، رعاية دولة الخصاونة لحفل التكريم، مشيدًا بتنظيم وكالة أخبار البلد ممثلة برئيس تحريرها اسامة الراميني/ مجلة نفرتيتي، وجامعة جدارا ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة .

واكد الدكتور عجو أن هذا اليوم الجميل بعطاء الطلبة لم يأتِ إلا بعد بذل جهد عظيم وعمل متواصل وسهر وعناء خاصة خلال عام كانت الدراسة فيه عن بعد، نتيجة جائحة فيروس كورونا التي غزت الأردن والعالم اجمع، فكان لتميز الطلبة ونجاحهم طعمًا مختلفًا.

وفي ختام الحفل، كرم دولة الخصاونة الطلبة الأوائل من خلال تقديم الهدايا والدروع والجوائز التقديرية إلى الطلبة المتفوقين.

كما كرم الخصاونة الشركات والمؤسسات الراعية للحفل متمثلة بشركة عرموش للاستثمارات السياحية ويمثلها الاستاذ محمد حمدان، ومجموعة مطاعم حماده متمثلة بالمدير العام ورجل الاعمال رائد حماده، شركة المدن الصناعية الأردنية ويمثلها المدير العام عطوفة السيد عمر جويعد.

إلى جانب شركة مصفاة البترول الأردنية ويمثلها سعادة السيد حيدر البشايرة، ومدارس النظم الحديثة ويمثلها سعادة السيد عبد الحكيم الحفار، شركة المختار مول متمثلة بمدير الاستثمار السيد رامي المطارنة، شركة نبيل للصناعات الغذائية يمثلها سعادة السيد أسامه ابو ليلى، السادة حلويات السهل الاخضر ويمثلهم سعادة السيد سامر الهواري.

ومن جانبه، كرم ناشر وكالة أخبار البلد الإخبارية ومجلة نفرتيتي الزميل أسامة الراميني، دولة عون الخصاونة تكريمًا خاصًا باسم أسرة تحرير المجلة، والجهة المنظمة والراعية للحفل وباسم كافة المدعوين والحضور.

شريط الأخبار كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق عصابة أردنية في تركيا تتاجر بالأعضاء البشرية للأردنيين - تفاصيل القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة