الشريط الإعلامي

ألابا: لا يمكن مقارنة مدريد بميونخ.. وما زلت أحب بايرن

آخر تحديث: 2021-09-25، 02:53 pm
اخبار البلد - 
 

تحدث دافيد ألابا، ظهير ريال مدريد، عن تجربته مع النادي الملكي وعمله مجددًا مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال ألابا، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "تقبيل شعار ريال مدريد يوم تقديمي جعل جمهور بايرن يتحدث كثيرًا؟ هذا لا يعني أنني لم أعد أحب بايرن ميونخ. لقد كان مجرد يوم مميز للغاية بالنسبة لي، وبداية لمرحلة جديدة".

وأضاف: "لم أرغب في استفزاز جماهير بايرن على الإطلاق، حيث قضيت ثلاثة عشر عامًا هناك، وكانت سنوات رائعة. سأكون دائما شاكرًا للجماهير والنادي على منحي فرصة التطور كشخص ولاعب. لقد أصبحت ميونخ وطني الثاني. لم أكن أريد إيذاء مشجعي البافاري".

وتابع: "لم الشمل مع أنشيلوتي مجددًا؟ إن العمل معه رائع. كانت لدينا بالفعل علاقة جيدة للغاية في ميونخ، كما أن الحماس الذي ينقله للمجموعة في كل جلسة تدريبية لم يتغير".

وواصل: "تعاقد بايرن مع مواطنك سابيتزر؟ إنه رجل رائع ولاعب رائع، ولديه كل ما يحتاجه ليكون لاعبًا كبيرًا في العالم. نشأ في لايبزيج وأنا سعيد للغاية، بصفتي نمساويًا، لأنه قرر اتخاذ هذه الخطوة. إنه سيمنح بايرن الكثير. لقد تحدثت معه لفترة طويلة، وأخبرته أنه نادٍ رائع وسيكون لديه لحظات استثنائية".

وختم: "المقارنة بين الحياة في ميونخ ومدريد؟ مدريد لا يمكن مقارنتها بميونخ. الأخيرة أصبحت موطني الثاني، وستبقى دائمًا في قلبي".