ألابا: لا يمكن مقارنة مدريد بميونخ.. وما زلت أحب بايرن

ألابا: لا يمكن مقارنة مدريد بميونخ.. وما زلت أحب بايرن
أخبار البلد -   اخبار البلد - 
 

تحدث دافيد ألابا، ظهير ريال مدريد، عن تجربته مع النادي الملكي وعمله مجددًا مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال ألابا، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "تقبيل شعار ريال مدريد يوم تقديمي جعل جمهور بايرن يتحدث كثيرًا؟ هذا لا يعني أنني لم أعد أحب بايرن ميونخ. لقد كان مجرد يوم مميز للغاية بالنسبة لي، وبداية لمرحلة جديدة".

وأضاف: "لم أرغب في استفزاز جماهير بايرن على الإطلاق، حيث قضيت ثلاثة عشر عامًا هناك، وكانت سنوات رائعة. سأكون دائما شاكرًا للجماهير والنادي على منحي فرصة التطور كشخص ولاعب. لقد أصبحت ميونخ وطني الثاني. لم أكن أريد إيذاء مشجعي البافاري".

وتابع: "لم الشمل مع أنشيلوتي مجددًا؟ إن العمل معه رائع. كانت لدينا بالفعل علاقة جيدة للغاية في ميونخ، كما أن الحماس الذي ينقله للمجموعة في كل جلسة تدريبية لم يتغير".

وواصل: "تعاقد بايرن مع مواطنك سابيتزر؟ إنه رجل رائع ولاعب رائع، ولديه كل ما يحتاجه ليكون لاعبًا كبيرًا في العالم. نشأ في لايبزيج وأنا سعيد للغاية، بصفتي نمساويًا، لأنه قرر اتخاذ هذه الخطوة. إنه سيمنح بايرن الكثير. لقد تحدثت معه لفترة طويلة، وأخبرته أنه نادٍ رائع وسيكون لديه لحظات استثنائية".

وختم: "المقارنة بين الحياة في ميونخ ومدريد؟ مدريد لا يمكن مقارنتها بميونخ. الأخيرة أصبحت موطني الثاني، وستبقى دائمًا في قلبي".
شريط الأخبار ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده