لاعب إنجلترا السابق: محرز "أحد مشاكل" ستيرلينج في مانشستر سيتي

لاعب إنجلترا السابق: محرز أحد مشاكل ستيرلينج في مانشستر سيتي
أخبار البلد -   أخبار البلد - إعترف نجم منتخب إنجلترا السابق، شون رايت فيليبس، بأن الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، يعاني من ثلاث مشاكل في نادي مانشستر سيتي، إحداها وجود النجم الجزائري رياض محرز، إذ جعلت هذه المشاكل، النجم الإنجليزي يبتعد عن التشكيلة الأساسية ليفقد الكثير من بريقه مع بداية الموسم الحالي، حيث يعيش فترة صعبة مع النادي السماوي بسبب مشاركاته القليلة في كل المسابقات.

ستيرلينج بدأ مباراتين فقط من أصل خمس في الدوري الإنجليزي الممتاز اكتفى خلالها بتسجيل هدف واحد فقط، وهي أرقام بعيدة جدّا عما تعود على تسجيله الدولي الإنجليزي في المواسم السابقة، في حين كان حاضرا في مواجهة كأس رابطة المحترفين أمام نادي ويكومب واندررز وصنع هدفا للدولي الجزائري، رياض محرز.

وقال شون رايت فيليبس في حوار له مع صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، تعليقا على وضعية رحيم ستيرلينج، إن الأخير يواجه ثلاث مشاكل رئيسية مع السيتي، مشيرا إلى ثلاثة لاعبين وهم: جاك جريليتش ورياض محرز وجابرييل جيسوس، حيث صرح: "إنها وضعية صعبة لأن جاك جريليش جاء وقدم أداءً جيدًا حتى الآن".

وتابع: "على الجانب الآخر، قدم رياض محرز وجابرييل جيسوس بداية جيدة لهذا الموسم"، في إشارة صريحة إلى تفوق محرز وجيسوس وجريليتش على ستيرلينغ في كل شيء لحد الساعة، قبل أن يضيف: "لقد اعتدنا على رؤية ستيرلينج يلعب على الجهة اليسرى، وقد اعتاد على لعب كل دقيقة في كل مباراة بقدر ما يستطيع"، وختم: "أعتقد أنه لا يلعب العديد من المباريات كما يريد ما يؤدي إلى فقدان الثقة".
 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية