الشريط الإعلامي

عبد الكريم الرجوب يهنئ شقيقه البروفيسور عبد الرؤوف بالترفيع

آخر تحديث: 2021-09-22، 01:46 pm
اخبار البلد - يتقدم المهندس عبد الكريم الرجوب باسمى آيات التهنئة والتبريك من شقيقه البروفيسور عبد الرؤوف الرجوب وعائلته الكريمة بمناسبة ترفيعه لدرجة استاذ دكتور بجامعة العلوم والتكنولوجيا، متمنياً له مزيدا من التقدم والنجاح في مقبل الايام.


ويعمل الدكتور عبد الرؤوف الرجوب بقسم هندسة الحاسوب، وقدم مساهماته العلمية والبحثية في مجال الهندسة الالكترونوية حيث قام فريق دولي من أرقى الجامعات العالمية بتقييم أبحاثة وابتكارتة البحثية التي أعدها خصيصا لنيل هذة الدرجة، حيث قدم الدكتور الرجوب ما مجموعة 15 بحث علمي تم نشرها في أرقى المجلات والمؤتمرات والمصنفه ضمن أرقى التصنيفات الدولية والعالمية.

يذكر أن الدكتور عبدالرؤوف الرجوب والحاصل على الدكتوراه في هندسة الحاسوب عام 2000 قد قام بنشر ما يقارب 35 بحثا في أرقى المجلات العالمية بالاضافة إلى ما يقارب 45 بحثا في المؤتمرات العالمية المحكمة دوليا ولها ترتيب عالمي ضمن شروط معقدة أعدت خصيصا لقبول الابحاث العلمية القابلة للنشر. كما وقام الدكتور رجوب بنشر 3 فصول في ثلاثة كتب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال من قبل دور نشر دولية محكمة ومصنفة ومفهرسة ضمن المعايير العالمية والدولية والتي تجد في الحث المنشور إضافة جديدة في موضوع البحث.