المياه : ضبط (6) اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك

المياه : ضبط (6) اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك
أخبار البلد -   اخبار البلد - 
 

قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه ان كوادرها التفتيشية في مركز الوزارة/ سلطة المياه وبالتعاون مع ادارة المياه في محافظة الكرك ووحدة الرقابة الداخلية نظمت حملة يوم الثلاثاء 3/8/2021 في منطقة لواء القصر/ محافظة الكرك حيث ضبطت (6) اعتداءات على خطوط المياه لتزويد برك زراعية وتعبئة صهاريج وسقاية اغنام وسحب المياه بطريقة مخالفة مما يربك انتظام وصول المياه للمواطنين في مناطق متعددة من الكرك ويؤثر على حصص التزويد.

وبينت الوزارة/سلطة المياه انه بناء على استكمال الحملة التفتيشية في مختلف المناطق تم ضبط الاعتداءات على خطوط المياه بطريقة مخالفة لاستخدامها بشكل غير مشروع مما يؤثر بشكل واضح وكبير على ادوار المياه للمناطق وحصول مناطق الدور على كميات مياه كافية، حيث تم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال اجراءات التحقيق بالامر .

وشددت الوزارة/ سلطة المياه على ان فرقها التفتيشية ستواصل حملاتها المكثفة والتفتيشية في معظم المناطق نتيجة انعكاس ذلك على عدم وصول المياه للمواطنين وتحقيق العدالة ومحاسبة المعتدين الذين يقومون بالاستفادة من خدمة المياه دون حق .

شريط الأخبار تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي المواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟!