العدوان : أنا من صنعت الإعلام الرياضي الحديث وأعتذر عن إدارة القناة الرياضية في الفترة الحالية

العدوان : أنا من صنعت الإعلام الرياضي الحديث وأعتذر عن إدارة القناة الرياضية في الفترة الحالية
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة

اعتذر مدير القناة الرياضية الأردنية ماجد العدوان عن إستمراره في إدارة القناة لأسباب خاصة بعد مضي 3 أعوام ونيٍف على إدارته للقناة الرياضية ، وعن الأسباب الخاصة قال العدوان أنه ارتأى عدم الإفصاح عنها في الوقت الحالي ، مؤكدا أنه وفي الوقت الذي يراه مناسبا سيتم الحديث عن هذه الأسباب والتطرق إليها بشكل مباشر لـ أخبار البلد . 

وقال العدوان أنه لا يمكن صناعة الإعلام الرياضي الحديث دون إرادة حقيقية وتمكين حقيقي للعاملين في المجال الرياضي ، مؤكدا أن صناعة الإعلام الرياضي لا يقل أهمية عن صناعة الإعلام في شتى المجالات ، مشيرا أن التطور في صناعة الإعلام الرياضي وجه من أوجه التقدم الحضاري لأي دولة في العالم وهذا الذي يدفع جُل الدول لاستضافة الفعاليات والمناسبات الرياضية على أراضيها .

وأضاف لـ أخبار البلد "أنا من صنعت الإعلام الرياضي الحديث في الأردن وأنا من صنعت القناة الرياضية الأردنية حيث إنني حين استلمت إدارة القناة الرياضية الأردنية ، وجدت أن القناة دون هوية وتفتقد للبرامجية لا سيما أن بث المباريات الرياضية كان قليلا وبشكل متقطع ، حيث عملت طوال فترة إدارتي للقناة على تطوير المحتوى الرياضي من خلال عمل خطة برامج متنوعة وصلت إلى 16 برانامج رياضي مختص ، ومتابعة ونقل المباريات الرياضية في شتى الرياضات بعيدا عن التوجه فقط نحو كرة القدم .

وأكد العدوان أن الميزانية المخصصة للقناة الرياضية لا تتناسب مع التطور الحاصل في الإعلام الرياضي لافتا الإنتباه إلى ضرورة رفع مخصصات وميزانية القناة الرياضية لمواكبة المدخلات المتنوعة يوميا في هذا المجال ، حتى يتم تصدير الإعلام الرياضي الأردني للخارج بعيدا عن حصاره في دخل المملكة فقط ، مشيرا أن الإمكانيات والأدوات اللازمة للنهوض بالإعلام الرياضي شحيحة و شبه معدومة وفي أمس الحاجة لإعادة النظر في ما يتم تقديمه من دعم للإعلام الرياضي .

 
شريط الأخبار قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر