زيد عباس يعلن اعتزاله اللعب الدولي

زيد عباس يعلن اعتزاله اللعب الدولي
أخبار البلد -   اخبار البلد - 

أعلن لاعب منتخبنا الوطني لكرة السلة زيد عباس اعتزاله اللعب الدولي بعد 14 عاما.

 

وجاء إعلان عباس بعد تتويج منتخبنا لكرة السلة ببطولة الملك عبدالله الثاني الدولية والتي أقيمت في مدينة الحسين للشباب.

واستطاع زيد عباس حصد الألقاب مع المنتخب الأردني بالفترة الذهبية مع المدرب الحالي روبرت بالما حيث كان الأردن أول فريق عربي يربح كأس وليم جونز التي أقيمت بالفلبين عندما حصل على المركز الأول بعد فوزه بمعظم مبارياته وتخطيه فرقاً مثل لبنان وإيران واليابان ومنتخب الفلبين والمنتخب الأمريكي للجامعات.

كما حصل عباس مع الأردن على بطولة العرب للمنتخبات التي أقيمت في مصر حيث استطاع منتخب الأردن بطل العرب بالفوز بها بعد اللقاء النهائي أمام صاحب الأرض المنتخب المصري حيث كان الفوز من نصيب منتخب الأردن بفارق 11 نقطة وكان زيد عباس متواجداً بكل قوة في هذه البطولة.

وتوج أيضا بفضية الدورة العربية الحادي عشرة الأخيرة في مصر حيث كان منتخب الأردن متقدماً بفارق 23 نقطة معظم أوقات المباراة ولكن الضياع والاستهتار أهديا الفوز للمنتخب المصري.

كما فاز مع نادي زين بكأس العرب للأندية التي اقيمت مؤخراً في الأردن.


شريط الأخبار الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات