جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة.

جامعة الشرق الأوسط MEU  تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة.
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 


استضافت جامعة الشرق الأوسط وفدًا من منتسبي جمعية طلبة الصيدلة الأردنية
(JPSA) يوم السبت، للاطلاع على المختبر الخاصّ بتخصص المستحضرات التجميلية والكيماوية في كلية الصيدلة، وللتعرف على الأجهزة والعمليات التي تدخل في تصنيع المستحضرات الكيماوية والتجميلية.

وقد قدّمت القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة، الدكتورة نوزت ذيب، شرحًا لطبيعة الأعمال المنوطة بالكلية، وتوضيحًا للتفاصيل المتعلقة بتخصص تصنيع المستحضرات التجميلية والكيماوية الذي تمّ استحداثه مؤخرًا في العام الجامعيّ 2020/2021.

وتضمن الوفد 25 طالبًا من: الجامعة الأردنية، والجامعة الهاشمية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وعددًا من طلاب جامعة الشرق الأوسط.

وقام فريق من المُشرفين في مختبرات كلية الصيدلة بتقديم شرح نظريّ وعمليّ لطرق تصنيع المستحضرات التجميلية، وأهمّ الأجهزة المستخدمة فيه، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من التجارب العملية في تصنيع بعض أنواع الكريمات التجميلية.

وقدمت المنسقة لبرنامج التطوير المهني، الصيدلانية نجود القاسم، درعًا تكريميّة للجامعة؛ تقديرًا لها على جهودها وتعاونها ودعمها الدائم للجمعية، مؤكدة في أثناء حديثها أهمية استمرار التعاون بين الجامعة وجمعية طلبة الصيدلة الأردنية؛ انطلاقًا من رؤية الجامعة في دعم مهارات الشباب العملية والمهنية وتطويرها.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد الطلابي بتوزيع عيّنات مجانية من المستحضرات التجميلية التي قامت على إنتاجها إحدى شركات صناعة التجميل.


شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح