أولمبياد طوكيو .. صحف إسبانيا تفتح النار على مصر بعد إصابة سيبايوس القوية

أولمبياد طوكيو .. صحف إسبانيا تفتح النار على مصر بعد إصابة سيبايوس القوية
أخبار البلد -   أخبار البلد ـ تلقى الجهاز الفني للمنتخب الإسباني الأولمبي بقيادة لويس دي لا فوينتي، ضربة أخرى، خلال مواجهة المنتخب المصري، بافتتاح دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليحصل كل منتخب على نقطة، وينتظر الفريقين مباراة الأرجنتين و إستراليا المقرر لها اليوم.

كيف كان التدخل من جانب نجم منتخب مصر؟

تعرض داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد ومنتخب "لاروخا"، للإصابة خلال التحام مع طاهر محمد طاهر لاعب الفراعنة، قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول.

ولجأ الحكم الأردني إلى تقنية الفيديو، ليعود ويُشهر البطاقة الصفراء في وجه نجم الأهلي المصري، ويتنفس الصعداء بعد خشيته من الحصول على بطاقة حمراء.

وقرر دي لا فوينتي سحب سيبايوس من الملعب وأشرك جون مونكايولا بدلًا منه في الدقيقة 46، قبل نهاية الشوط الأول.

وتُعد هذه الإصابة هي الثانية في صفوف المنتخب الإسباني خلال المباراة، بعد أن أصيب مينجويزا الظهير الأيمن وشارك بدلا منه خيسوس فاييخو.

كيف كان رد الصحف الإسبانية بعد انتهاء المباراة؟

أكدت صحيفة "ماركا” الإسبانية، بعد المباراة، أن عنف المنتخب المصري أدى إلى نهاية مشوار كارليس مينجيزا وداني سيبايوس بشكل سريع في أولمبياد طوكيو.

وأشارت إلى أن المباراة شهدت تدخلات عنيفة من طاهر محمد لاعب المنتخب المصري، والحكم لم يفعل وأنقذه من الطرد أكثر من مرة وأن لاعبى إسبانيا اضطروا إلى أداء الشوط الثاني، بقلق شديد من اصابات آخرى قد تنهي مشوارهم بسبب عنف المنتخب المصري،

وحسب "ماركا" فإن أوسكار مينجيزا لاعب برشلونة سيغيب لمدة شهر لإصابته في أوتار الركبة، فيما تبدو إصابة داني سيبايوس أكبر من إصابة مينجيزا.
 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!