الشريط الإعلامي

النائب شريم: حسن اسميك يقدم في كل عام الف أضحية

آخر تحديث: 2021-07-22، 01:27 pm
أخبار البلد-
 

قامت جمعية مؤسسة حسن اسميك الخيرية والعائدة إلى مجلس قلقيلية بتقديم الف أضحية هذا العام وتوزيعها على الأسر المعوزة.

هذه المنحة السنوية التي قدمها السيد حسن اسميك الداعم لمجلس قلقيلية ليست الا جزء بسيط من النشاطات التي تقدمها الجمعية ومجلس قلقيلية على مدار العام، حيث يقوم المجلس بتقديم مختلف أشكال الدعم في عدد من مناطق الأردن وتحديدا المناطق التي تعد أشد جيوب الفقر لتخفيف وطأة التحديات التي تواجهها سواء اكانت تعليمية او نقدية او مادية وكسوة وعلاجية وغيرها الكثير.

وقالت النائب ميادة شريم المدير العام لمجلس قلقيلية وجمعية حسن اسميك الخيرية في هذه المناسبة، ان مجلس الإدارة قد اتخذ على عاتقه منذ تأسيسه على أن يكون يد العون للأردن والاردنيين وذلك ترجمة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في تحمل المسؤوليات الاجتماعية من قبل رجال الأعمال والميسورين تجاه المواطنين .

وأضافت شريم ان الأضحية السنوية التي يتكفل بها الداعم لمجلس قلقيلية وجمعية حسن اسميك ما هي إلا جزء قليل من النشاطات الاجتماعية التي تقدم طيلة العام، بالتنسيق مع كافة الأطراف المعنية في الدولة الأردنية.

وبينت شريم انه وبتوجيهات من السيد حسن اسميك قررنا ان نتوسع في مساعداتنا لتصل معظم محافظات الأردن وذلك لتخفيف الاعباء الاقتصادية التي حطت برحالها على الاردن والاردنيين، وقست عليهم بشكل كبير.

وأضافت شريم بأن مجلس قلقيلية وجمعية حسن اسميك الخيرية قدمت وتقدم مئات الآلاف من الخدمات للأسر والشباب في مختلف الاحتياجات


وختمت شريم قولها بأننا نتقدم بالشكر إلى السيد حسن اسميك على هذه المكرمة السنوية التي يقدمها تجاه وطنه وبلده سائلة المولى عز وجل بأن يتقبل منه وان يحذوا جميع رجال الأعمال حذوه من أجل التخفيف من الفقر في الأردن