نادي أم صلال القطري لكرة القدم يعلن تعاقده رسميا مع الأردني ياسين البخيت

نادي أم صلال القطري لكرة القدم يعلن تعاقده رسميا مع الأردني ياسين البخيت
أخبار البلد -   اخبار البلد - أعلن نادي أم صلال القطري لكرة القدم، تعاقده رسمياً مع اللاعب الدولي الأردني ياسين البخيت، لمدة موسم واحد.
وأكد النادي، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إتمام صفقة التعاقد مع البخيت بشكل رسمي، ليبدأ مشاركته خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد قبل سفر الفريق إلى تركيا والدخول في معسكر مغلق استعداداً للموسم الجديد.

وكان أم صلال، قد تعاقد مع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس لمدة موسم واحد خلفاً للمدرب المغربي عزيز بن عسكر، إلى جانب التعاقد مع مواطنه صانع الألعاب إيسيل دا سيلفا باربوزا القادم من الدوري التركي.

كما قررت إدارة أم صلال، استمرار المحترفين الأجانب، التونسي أيمن عبدالنور، والنيجيري موزيس.

وتأتي تعاقدات أم صلال الجديدة سعياً منه لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يسعى خلاله للظهور بشكل مميز بعيداً عن منطقة الخطر والهبوط التي عانى منها الفريق على مدار المواسم الماضية.
 
شريط الأخبار غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء