الشريط الإعلامي

هل يرحل؟ .. حوار كروس مع رونالدو يقلق جماهير ريال مدريد

آخر تحديث: 2021-06-22، 12:32 am
أخبار البلد - أثار الحوار الذي دار بين الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، قلق جماهير الفريق الملكي.

والتقطت عدسات المصورين دخول كروس، نجم وسط ريال مدريد، في حوار قصير مع رونالدو، زميله السابق في الفريق الملكي، عقب فوز ألمانيا على البرتغال (4-2) في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2020، السبت الماضي.

وقال كروس في أثناء ظهوره في بودكاست "Einfach mal Luppen" عبر الإنترنت مع شقيقه فيليكس: "لا أبالغ عندما أقول إنني حققت أكبر النجاحات مع كريستانو، وأشكره على ذلك".

وأضاف: "تحدثنا بإيجاز عن المباراة والمباريات القادمة، أتمنى لمنتخب البرتغال كل التوفيق، أتمنى أن يتأهلوا للدور التالي مثلنا تماما".

وأتم: "أيضا سألت كريستيانو ما إذا كانت الحياة مناسبة في إيطاليا، لقد قضى هناك 3 سنوات".

ورغم أن اسم كروس لم يرتبط بأي ناد إيطالي في الفترة الماضية، فإن سؤاله رونالدو عن المعيشة في إيطاليا قد يفتح الباب أمام التساؤلات حول رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي.

وكان رونالدو (36 عاما) رحل من ريال مدريد إلى يوفنتوس في صيف 2018 بمقابل يزيد عن 100 مليون يورو، ويتبقى موسم واحد في عقده مع "البيانكونيري".

في المقابل فإن كروس صاحب الـ31 عاما انضم إلى ريال مدريد في صيف 2014 قادما من بايرن ميونخ مقابل 25 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي الملكي حتى 2023.