مكاتب تكسي الاستثمار تستعد لتسليم مفاتيح مركباتها للخصاونة

مكاتب تكسي الاستثمار تستعد لتسليم مفاتيح مركباتها للخصاونة
أخبار البلد -   أخبار البلد - 

تتجهز مكاتب تكاسي الاستثمار لجمع مفاتيح مركبات التكسي استعدادا لتسليمها لرئيس الوزراء بشر الخصاونة ، وذلك بعد ان رفض وزير النقل المهندس وجيه عزايزة تنفيذ قرار مجلس الوزراء والذي يقضي بتحرير 30% من عدد المركبات العمومية التابعة لمكاتب الاستثمار وشركة "المميز”.

وكان قد نفذ أصحاب مكاتب التكسي اعتصاماً أمام وزارة النقل في منطقة أم أذينة الاثنين الماضي ، للمطالبة بوقف القرار المجحف بحقهم .

مطالبين وزير النقل بإعادة تشغيل مركباتهم البالغ عددها 1500 مركبة والتي تعيل أكثر من 3000 عائلة أردنية و سيتم تسريحها من العمل بسبب القرارات التي وصفوها بـ المجحفة بحق الاستثمار.

حيث صدر قرار بتحرير 30% من عدد المركبات العمومية التابعة لمكاتب الاستثمار وشركة "المميز” صدر عن مجلس الوزراء في آذار الماضي لتطبيقه والعمل به الا ان وزير النقل الجديد اوقف القرار.

وجاء القرار بعد عدة دراسات ولجان ضمت وزارة النقل وأمانة عمان الكبرى وهيئة النقل، واستندت إلى رأي ديوان التشريع، وعرضت على اللجنة الاقتصادية التي كان يرأسها نائب رئيس الوزراء السابق أمية طوقان.
 
شريط الأخبار تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل