الشريط الإعلامي

الوحدات يصهر فولاد الإيراني في وداع ابطال آسيا

آخر تحديث: 2021-04-29، 11:45 pm

اخبار البلد - اختتم الوحدات مشاركته التاريخية بدوري ابطال آسيا، بفوز ثمين على نادي فولاد خوزستان الايراني بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب فيصل بن فهد، ليرد الأخضر اعتباره أمام الفريق الإيراني. 

وسيطر الوحدات على الشوط الأول واستطاع تسجيل هدف اللقاء في الدقيقة "26” عن طريق اللبناني سوني سعد، ليتراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني ويسلم زمام الأمور للنادي الايراني الذي فشل في تسجيل هدف التعادل. 

الشوط الأول

دخل الوحدات اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز في الجولة الخامسة على النصر السعودي، وضغط صوب افتتاح التسجيل واقتناص الهدف الأول، بعد السيطرة على زمام الأمور والاستحواذ على الكرة بشكل كامل، ليهدد مرمى فريق الإيراني بعدد من الكرات السانحة للتسجيل الا ان التسرع كان عنوان كرات الأخضر. 

حاول الوحدات الوصول لمرمى الفريق الايراني عبر الكرات القصيرة، والاعتماد على سرعة أطراف الفريق لصناعة الفارق ليستطيع انس العوضات عكس كرة في الدقيقة "26” حولها اللبناني سوني سعد في مرمى فولاد بنجاح معلن ترجمة سيطرة الوحدات على اللقاء. 

تراجع مستوى الوحدات بعد الهدف الأول وخسر معركة وسط الميدان، ليحاول فولاد العودة لنتيجة اللقاء لكن جميع المحاولات اصطدمت بتألق عبد الله الفاخوري ودفاعات الفريق التي حصلت على العلامة الكاملة خلال الحصة الأولى. 


الشوط الثاني 

سجل الوحدات تراجع كبير في بداية الشوط الثاني، مما سمح لنادي فولاد السيطرة على الكرة وشن الطلعات الهجومية على مرمى عبد الله الفاخوري الذي وقف أمام جميع كرات الخصم بنجاح. 

حاول الوحدات اللعب على الهجمة المرتدة، لكن التركيز العالي للاعبي فولاد منع الأخضر من تعزيز النتيجة، ليواصل بعدها الفريق الإيراني السيطرة على اللقاء بشكل كامل. 

رمى الفريق الإيراني بكل ثقله لتسجيل هدف التعادل، وحاصر الوحدات في مناطقه وشن الغارات الهجومية على مرمى الأخضر وجدت أمامها السد المنيع عبد الله الفاخوري، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز ثمين للوحدات في ختام مشاركة الفريق ببطولة دوري ابطال آسيا.