تقرير: كبار أوروبا ينسحبون تدريجيًا من سباق هالاند

تقرير: كبار أوروبا ينسحبون تدريجيًا من سباق هالاند
أخبار البلد -  

اخبار البلد - أفادت تقارير صحفية بريطانية أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز انسحب من السباق على التعاقد مع إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند بسبب أجره الفلكي.

ويهتم كل من: مانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، بالتعاقد مع نجم بروسيا دورتموند هذا الصيف، لكن مينو رايولا، وكيل اللاعب، أخبرهم بأنهم سيحتاجون إلى إنفاق الكثير من الأموال للتعاقد معه.

ووفقًا للنسخة الإسبانية من موقع ”غول" التي نقلت عنها صحيفة ”ديلي ميل" البريطانية، فقد تخلى أحد الأندية الإنجليزية الثلاثة عن فكرة التعاقد مع هالاند بعد أن أخبره رايولا أنه يريد 30 مليون جنيه إسترليني سنويًا (نحو 35 مليون يورو) من النادي الذي سينتقل له.

وبحسب ما ورد كان هذا الأجر المذهل كافيًا لغض الطرف عن التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا، خاصة في ظل الوضع المالي الحالي بسبب جائحة فيروس كورونا.

كما يحرص ريال مدريد وبرشلونة على التعاقد مع المهاجم النرويجي، بعد أن زار رايولا ووالده ألف إنغي هالاند مؤخرًا كلا الناديين، ما أثار شائعات بأن المهاجم كان متجهًا إلى إسبانيا.

ومع ذلك، أفاد موقع ”غول" أيضًا أن كلا العملاقين الإسبانيين يجدان أيضًا صعوبة بالغة في التعاقد مع اللاعب.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن قيمة هالاند تبلغ 154 مليون جنيه إسترليني، بينما يتعين على الأندية أيضًا دفع مبالغ باهظة لرايولا، نظرًا لارتفاع أسهم المهاجم الشاب حاليًا.

اهتمام بايرن ميونخ
ويهتم بايرن ميونخ بطل البوندسليغا وأوروبا بضم هالاند أيضًا، لكنه يفضل الانتظار لمدة عام آخر للتعاقد معه في حالة استمراره في دورتموند.

وسيكون هالاند متاحًا، الصيف المقبل، مقابل حوالي 65 مليون جنيه إسترليني بسبب شرط جزائي في عقده، ويعتقد النادي البافاري أنه يمكن أن يحسم الصفقة في ظل هذه الظروف، حيث يسعى إلى الحصول على بديل طويل الأجل لروبرت ليفاندوفسكي، الذي سيكمل 33 عامًا، في آب المقبل.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن المدير الرياضي لدورتموند أن ناديه لا ينوي بيع المهاجم الهداف، بينما أعلن رايولا أنه لا يتفق مع خطط دورتموند بشأن هالاند.

وقال رايولا:"أحترم رأي دورتموند، لكن هذا لا يعني تلقائيًا أنني أوافق أيضًا، وكان دورتموند واضحًا جدًا في وجهة نظرهم، ولا توجد حرب بيننا وبين دورتموند على الإطلاق!".

وسجل هالاند 33 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، وبات إلى جانب كيليان مبابي أكثر المهاجمين الشبان المطلوبين في أبرز الأندية الأوروبية.



 
شريط الأخبار قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح