الشريط الإعلامي

النقل تحتفل بمئوية الدولة

آخر تحديث: 2021-04-14، 01:57 pm
اخبار البلد - احتفلت كوادر وزارة النقل بمئوية الدولة الاردنية حيث تم تزيين مبنى الوزارة بأعلام الوطن وشعار مئويــة الدولة ، وتم توزيع اعلام المملكة على موظفي الوزارة والمواطنين.

واكد الموظفون على فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة لما تحمله من معاني لها الاثر على كل نفوس الاردنيين الشرفاء مؤكدين بهذه المناسبة على تجديدهم وولاؤهم وانتماءهم لتراب هذا الوطن بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم وولي عهده الامين .

قال وزير النقل المهندس وجيه عزايزة بهذه المناسبة العزيزة على كل اردني غيور على امن وطنه واستقراره ، واننا نستذكر بكل معاني العز والفخار شهداء الاردن الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل رفعة وقوة وطننا الغالي وقضايا الامة.

وأضاف المهندس عزايزة اننا بهذه المناسبة نؤكد الولاء والانتماء معاهدين ان نبقى في خدمة وطننا العزيز بكل معاني الاخلاص والامانة، ونرفع الى مقام سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الامين اسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة.

من جانبها قالت امين عام الوزارة المهندسة وسام التهتموني اننا بكل فخر واعتزاز يحق لنا جميعاً كأردنيين أن نحتفل في مئوية تأسيس الدولة الأردنية، ومنذ ذلك التاريخ وهذه الدولة بقيادتها الهاشمية التاريخية وهي تكافح في الحفاظ على كيانها ومواطنيها واستقرار اقليمها المحيط بها.

وفي نهاية كلمتها رفعت المهندسة التهتموني اسمى آيات التهنئة والتبريك لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الامين داعيه الله عز وجل ان يديم الامن والامان على بلدنا الحبيب الاردن .

وفي نهاية الاحتفالية استعرض المهندس عزايزة معرض الصور الذي يحكي قصة تطور منظومة النقل عبر السنوات الماضية .