رايولا يعارض موقف بروسيا دورتموند بشأن مستقبل هالاند

رايولا يعارض موقف بروسيا دورتموند بشأن مستقبل هالاند
أخبار البلد -  

اخبار البلد - كشف مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند أنه يختلف مع إدارة بروسيا دورتموند بشأن مستقبل اللاعب.

وكان مايكل زورك، المدير الرياضي لبروسيا دورتموند قد علق على إمكانية مغادرة هالاند بالقول إن اللاعب الشاب سيستمر مع الفريق لموسم آخر على الأقل، في ظل ارتباط اللاعب بالانتقال إلى كبار الأندية الأوروبية.

من جهته قال رايولا، اليوم الإثنين، في تصريحات نقلها موقع ”sport1" الألماني: ”كنت في دورتموند بهدف إجراء محادثات مع مسؤولي الفريق، أخبرني مايكل زورك أن بروسيا دورتموند لا يريد بيع هالاند الصيف المقبل".

وأضاف رايولا: ”أحترم رأي بروسيا دورتموند، لكن هذا لا يعني أنني أتفق معه، لكن لا يوجد حرب مع دورتموند، علاقتنا جيدة جدًا".

ويوم أمس الأحد قالت صحيفة ”ميرور" البريطانية، إن رايولا يريد أن يحصل هالاند على مليون جنيه إسترليني كراتب أسبوعي في النادي الذي سينتقل إليه.

وانتقل هالاند، البالغ من العمر 20 عاما، من ريد بول سالزبورغ إلى بروسيا دورتموند في يناير 2020، وسجل للنادي الألماني 49 هدفا وصنع 13 في 52 مباراة، ويمتد عقده مع الفريق حتى يونيو 2024.

ويتردد أن عقد هالاند مع بروسيا دورتموند يشمل بندا يتيح للاعب الرحيل عن الفريق صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو.

ويعد هالاند هدفا لكبار الأندية الأوروبية وخاصة ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي، وقد اجتمع وكيله رايولا ووالده قبل أيام مع مسؤولين من قطبي إسبانيا.

 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان