الشريط الإعلامي

مدرب تشيلسي: طموحات اللاعبين الشخصية لن تؤثر على اختياراتي

آخر تحديث: 2021-04-09، 08:52 pm

اخبار البلد -  قال مدرب تشيلسي الإنجليزي، توماس توخيل، اليوم الجمعة 9 نيسان، إن طموحات اللاعبين الشخصية، لن تؤثر على اختياراته.

وأشار توخيل في مؤتمر صحفي نقلته وسائل إعلامية عالمية إلى أنه لن يدفع باللاعبين في المباريات، لمجرد تعزيز فرصهم في الظهور ببطولة أوروبا.

ولن يدفع توماس توخيل مدرب تشيلسي، بالمهاجم تامي أبراهام في المباريات لمجرد تعزيز فرصه في المشاركة مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا لكرة القدم، حيث أبلغ المدرب الألماني لاعبيه بأن طموحاتهم الشخصية لن تؤثر على اختياراته للتشكيلة.

ويتصدر أبراهام، 23 عاما، هدافي تشيلسي هذا الموسم برصيد 12 هدفا في كل المسابقات، لكنه وجد نفسه يلعب دورا هامشيا منذ وصول المدرب الألماني توخيل في كانون الثاني.

وزادت مشاكل أبراهام بعد إصابته في الكاحل الشهر الماضي، وتتضاءل آماله في دخول التشكيلة النهائية لجاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا لبطولة أوروبا.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز غدا السبت "لا أتخذ قراراتي بناء على الطموحات الشخصية للاعبين".

وتابع "يرغب الحارس كيبا أريزابالاجا أيضا في اللعب مع إسبانيا، لكن هذا الأمر لا يؤثر على اختياراتي. اتخذ أفضل القرارات لصالح تشيلسي".

واستمر بقوله "مر تامي بفترة صعبة، لم يترك البصمة التي نريدها منه. بعدها أصيب وخسر مكانه. نحن في مرحلة حاسمة من الموسم يكون من الصعب فيها تأهيل لاعبين مصابين للوصول إلى أفضل مستوياتهم".

واستدرك مدرب تشيلسي "الكرة الآن في ملعب تامي للقيام بكل شيء ممكن. نطلب منه الكثير ويجب أن يطلب من نفسه الكثير".

وقال توخيل إنه لن يفقد ثقته في قدرات كاي هافرتس وتيمو فيرنر، اللذين تعاقد معهما النادي مقابل أموال طائلة رغم معاناة الثنائي مؤخرا.

وأخفق هافرتس وفيرنر في التألق بعد انتقالهما من باير ليفركوزن ورازن بال شبورت لايبزيغ على الترتيب وتعرضا لانتقادات بعد عرض مخيب آخر في الفوز 2-صفر يوم الأربعاء بدوري الأبطال على بورتو.

وقال توخيل "في مباراة بورتو جعلا الأمور صعبة على المنافس. المهمة ليست سهلة في الخط الأمامي لكنهما قاما بعمل كبير في أداء الواحبات الدفاعية وقدما مجهودا كبيرا. لن أفقد الثقة. نقبل في بعض الأحيان صعوبة التأقلم".

ويحتل فريق المدرب توخيل المركز الخامس برصيد 51 نقطة متأخرا بنقطة ومركز واحد عن وست هام يونايتد.

وقال توخيل إنه لا يعاني من أي مشاكل كبيرة مع الإصابات قبل مواجهة السبت.