صحيفة: مبابي يبلغ باريس سان جيرمان برفضه التجديد

صحيفة: مبابي يبلغ باريس سان جيرمان برفضه التجديد
أخبار البلد -  
اخبار البلد - كشفت وسائل إعلام إسبانية، الخميس، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بموقفه من تجديد عقده مع الفريق.

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 22 عاما، مع باريس سان جيرمان صيف العام 2022، ويرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل أو صيف 2022.

وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو" نقلا عن قناة ”كواترو" فإن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان أنه لا يريد تجديد عقده، وينوي الرحيل عن الفريق.

وأوضحت القناة أن مبابي ينوي الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي أو بنهاية الموسم المقبل حيث ينتهي عقده.

وأضافت أن ريال مدريد لن يتحرك للتعاقد مع مبابي، قبل أن يضع باريس سان جيرمان سعرًا للاعب، أو يعرضه للبيع الصيف المقبل.

وفي حال إصرار مبابي على الرحيل فسيضطر باريس سان جيرمان لبيع اللاعب الصيف المقبل، لتجنب رحيله دون أي مقابل صيف 2022.

وانتقل مبابي من موناكو لباريس سان جيرمان صيف العام 2017، بنظام الإعارة، قبل أن يشتري النادي بطاقته بعد عام واحد.

وبسؤاله عن تجديد عقدي نيمار ومبابي، قال البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أمس الأربعاء: ”سنتحدث قريبا عن أشياء ملموسة، يسعدنا التحدث عن العقود".

وأضاف: ”الآن علينا أن ننظر إلى أشياء مختلفة، سنصل لنتيجة في وقت ضئيل، لكن الأمر المهم هو التركيز على دوري الأبطال، نحن في دوري الأبطال، ولسنا في سوق الانتقالات".

وسجل مبابي 122 هدفا وصنع 59 في 162 مباراة مع باريس سان جيرمان، وقاد الفريق للفوز 3/2 على ملعب بايرن ميونخ، أمس الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 
شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023