الشريط الإعلامي

سر احتفال ديبالا أمام نابولي

آخر تحديث: 2021-04-08، 09:33 pm
 اخبار البلد - عاد الأرجنتيني باولو ديبالا للظهور من جديد مع يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد غياب دام منذ نحو 3 أشهر بسبب إصابة في أحد أربطة الركبة.

وشارك المهاجم الأرجنتيني لمدة 21 دقيقة خلال مباراة اليوفي ضد نابولي، الأربعاء، المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الإيطالي.

واستطاع ديبالا أن يسجل هدف يوفنتوس الثاني في المباراة من تسديدة يسارية من قلب منطقة الجزاء، ليؤمن طريقه نحو حصد النقاط الـ3 بالفوز 2-1.

واحتفل صاحب الـ27 عاما على غير عادته، بالركض وضرب يده اليمنى على قلبه، في مشهد مكرر لما فعله قبل عامين خلال مباراة ودية للسيدة العجوز.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى احتفال ديبالا المكرر، الذي تشابه مع ما فعله خلال ودية تريستينا في 2019، حينما كانت هناك تقارير تفيد باقترابه من الرحيل صوب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورفض ديبالا آنذاك عرض "الشياطين الحمر"، لتربط الصحف ذلك الاحتفال برغبة ديبالا في البقاء وتأكيده على أن قلبه مرتبط بالبطل التاريخي للكرة الإيطالية.

وأعاد النجم الأرجنتيني هذا المشهد من جديد، في الوقت الذي تربطه التقارير بالرحيل مجددا عن ملعب أليانز بنهاية الموسم، وبدا أن اللاعب أراد التأكيد من جديد على ارتباطه باليوفي وعدم عزمه على الرحيل بإرادته.